FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات حوت ايثيريوم قديم من عهد ICO يحول أكثر من 145000 ايثيريوم…ما تأثير ذلك على السوق؟

حوت ايثيريوم قديم من عهد ICO يحول أكثر من 145000 ايثيريوم…ما تأثير ذلك على السوق؟

 

محفظة ايثيريوم كانت نائمة منذ زمن الطرح الأولي للعملة ICO فجأة استيقضت ونقلت كمية هائلة من العملات الرقمية.

تم تقسيم المبلغ المحول بالكامل إلى 5000 ايثيريوم لكل محفظة ومعاملة.

كان المصدر الأولي للكم الهائل من الايثيريوم يعود لعرض الايثيريوم أول مرة كعرض أولي ICO والذي حدث في عام 2014، عندما عرضت مؤسسة الايثيريوم 1 ايثيريوم مقابل 0.31 دولار.

لسوء الحظ، قرر هذا الحوت بيع جزء من الايثيريوم الذي حصل عليه في منصة التداول Bitfinex في 31 يوليو 2019، مقابل 219 دولار لكل عملة.

وبلغت القيمة الإجمالية للصفقة آنذاك حوالي مليون دولار.

اليوم، يمكن بيع 145,000 المتبقية بسهولة مقابل ما يقرب من 250 مليون دولار، مع الأخذ في الاعتبار التراجع المحتمل الذي قد تتسبب فيه مثل هذه الصفقة الضخمة مؤقتا إذا تم بيعها عبر منصات التداول.

لكن في الوقت نفسه، من غير المحتمل أن يبيع الحوت جميع ممتلكاته، لأن طبيعة الصفقة لا تبدو وكأنها ستذهب كلها إلى منصة تداول.

السيناريو الأكثر احتمالا هو أن المستثمر سيودع بعض من الايثيريوم في عقد الايثيريوم 2.0 لتلقي دخل سلبي عليها.

ماذا لو تم بيع 145000 ايثيريوم كاملة في السوق؟

بالنظر إلى التصحيح الطفيف على الايثيريوم، افترض بعض أعضاء مجتمع الكريبتو أن الحوت باع جزءا من ممتلكاته عندما كان الايثيريوم يتداول بحوالي 2000 دولار ويعيد شرائه بسعر أرخص عندما يتراجع الايثيريوم إلى ما دون 1000 دولار.

لحسن الحظ بالنسبة لمستثمري العملات المشفرة، فإن ضغط البيع بقيمة 200 مليون دولار لا يكفي لتحطيم سوق الايثيريوم تماما لأن أكبر المنصات المركزية ومكاتب OTC ستغطي طلب البيع دون التسبب في ارتفاع شديد في التقلبات.

أترك تعليقا

أحدث أقدم