FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات ترقية الايثيريوم القادمة تجذب المستثمرين المؤسسات…التفاصيل هنا

ترقية الايثيريوم القادمة تجذب المستثمرين المؤسسات…التفاصيل هنا

كان توقيت ترقية الدمج محور خلاف في النظام البيئي للايثيريوم.

يتوقع المطورون أن تكون الترقية حاضرة في 19 سبتمبر تقريبا.

الكشف عن التفاصيل قبل مرحلة الاختبار النهائية للحدث، وتحديد موعد الترقية بشكل واضح جعل معنويات المستثمرين تتغير تجاه الاستثمار في عملة الايثيريوم.

يعتقد “جيمس باترفيل”، رئيس قسم الأبحاث في “CoinShares”، أنه هناك تغيير في معنويات المستثمرين.

في الإصدار الأخير من التقرير الأسبوعي لتدفقات صندوق الأصول الرقمية، أرجع المدير التنفيذي “باترفيل” التحول في معنويات المستثمرين إلى مزيد من الوضوح بشأن توقيت ترقية الدمج.

وضوح أكبر:

سلط التقرير الضوء على أن المستثمرين المؤسسات يكدسون رهاناتهم على المنتجات الاستثمارية القائمة على الايثيريوم.

حيث شهدت التدفقات الداخلية ما مجموعه 16 مليون دولار، بينما وفي سبعة أسابيع متتالية بلغ التدفقات ما مجموعه 159 مليون دولار.

وجاء في التقرير:

شهدت الايثيريوم تدفقات داخلية بلغ مجموعها 16 مليون دولار مع تسجيل تدفقات داخلة بلغت 159 مليون دولار في سبعة أسابيع متتالية.

نعتقد أن هذا التحول في معنويات المستثمرين يرجع إلى زيادة الوضوح بشأن توقيت ترقية الدمج حيث تتحول الايثيريوم من آلية إثبات العمل إلى إثبات الحصص.

ترقية دمج الايثيريوم القادمة:

تهدف ترقية الدمج إلى القضاء على عملية التعدين كثيفة الطاقة مع تأمين شبكة الايثيريوم في نفس الوقت بمساعدة آلية تحصيص الايثيريوم.

بعد شهور من التأخير، ستندمج الشبكة الرئيسية للايثيريوم مع شبكة Beacon لإكمال الانتقال أخيرا من آلية إجماع إثبات العمل (PoW) إلى آلية إثبات الحصص (PoS).

سيعزز الايثيريوم 2.0 كفاءة الشبكة والأمن، بالإضافة إلى تقليل بصمة الكربون بشكل كبير عن طريق تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تزيد عن 99 ٪، وهو أمر تعرض سلفه لانتقادات شديدة بسببه.

لدى مؤيدو الايثيريوم سبب للاحتفال، لكن التحول لن يكون سهلا، خاصة في ظل ظهور بعض الجهات التي تنادي بالانقسام عن الايثيريوم والابقاء على الايثيريوم العامل بآلية التعدين، مثل “جاستن صن” مؤسس ترون الذي أخبر في وقت سابق أن منصة التداول Poloniex الخاصة به ستدرج العملة الرقمية ETHw للتداول.

انضمت BitMEX أيضا إلى قائمة المؤيدين لعملة ETHw وذلك بعد أن أعلنت عن إطلاق خيارات التداول بالهامش للعملة الرقمية ETHPoW.

 

أترك تعليقا

أحدث أقدم