FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات شركة الريبل تكسب معركة صغيرة ضمن حربها مع هيئة SEC…التفاصيل هنا

شركة الريبل تكسب معركة صغيرة ضمن حربها مع هيئة SEC…التفاصيل هنا

 

في يوم أمس الجمعة، حققت شركة الريبل فوزا مهما آخر حيث رفضت القاضي “أناليسا توريس” قاضي المحكمة الجزئية بالولايات المتحدة، اقتراح هيئة الأوراق المالية والبورصات لشطب دفاع الإخطار العادل لشركة الريبل.

حيث سبق وأن قدمت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) طلبا في أبريل الماضي لشطب دفاع الإخطار العادل الخاص بشركة الريبل، والذي يسعى إلى جعل المحكمة تقدم لهيئة الأوراق المالية والبورصات بعض المعلومات من خلال أوامر الاكتشاف والإثبات وبذلك التنقيب والتدقيق في عمليات توزيع عملات XRP في 2013.

أخبرت شركة الريبل أنه وفي حالة الموافقة، ستسعى إلى إثبات أن هيئة الأوراق المالية والبورصات كانت مطلعة على ما تدعي الآن أنه لطخة تنظيمية في أبريل الماضي.

ردا على ذلك، حثت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) المحكمة على شطب اقتراح الريبل في مرحلة المرافعات لأنه دفاع غير كاف من الناحية القانونية.

كما كتبت الهيئة إلى المحكمة لإرفاق بعض اللوائح في محاولة لتعزيز حركتها في القضية.

وفقا لذلك، وجدت المحكمة يوم الجمعة أن هيئة الأوراق المالية والبورصات قد فشلت في إقناعها بشأن مسألة شطب إشعار الريبل العادل بالدفاع الإيجابي من خلال عدم الاستشهاد بقوانين الدعوى حيث تم ذلك في مرحلة المرافعات.

مستقبل القضية:

ما تبقى الآن هو أن تنتقل القضية إلى جلسة استماع كاملة نظرا لأن المحكمة رفضت أيضا طلبا مزدوجا تم تقديمه في أبريل الماضي لرفض الدعوى التي قدمها ”براد غارلينغهاوس” الرئيس التنفيذي لشركة الريبل والشريك المؤسس “كريس لارسن” لتوجيه ضربة المدعى عليهم.

كانت قضية الريبل التي رفعتها هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في ديسمبر 2020 بمثابة شوكة في قدم حاملي XRP الذين ما زالوا متفائلين بأن الجانبين سيصلان إلى تسوية دون الذهاب إلى المحاكمة الكاملة، أو الأفضل من ذلك، إجراء المحاكمة وفوز الريبل.

لكن وفي كل الأحوال سيستغرق الأمر المزيد من الوقت.

أترك تعليقا

أحدث أقدم