FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات العملة الرقمية “ApeCoin” تصبح من العملات الرقمية الأكثر تداولا بين حيتان الايثيريوم

العملة الرقمية “ApeCoin” تصبح من العملات الرقمية الأكثر تداولا بين حيتان الايثيريوم

 

قبل أن نستهل وندخل لصلب المقال، هل تعلم أن NFT القردة المملة Bored Ape Yacht Club (BAYC) قدم نسبة 145,000% لأي شخص اشتراها العام الماضي وبقي محتفظ بها لغاية اللحظة.

وليس هذا وحسب، إن كان من اشتراها من العام الماضي محتفظ بها سيحظى بعملات “Apecoin” التي تم توزيعها على حاملي NFT والتي ارتفع سعرها أيضا، لتتداول في الوقت الحالي بسعر 14 دولار.

أصبحت العملة الرقمية ApeCoin (APE) هي العملة الرقمية الأكثر تداولا من قبل حيتان الايثيريوم على مدار الـ 24 ساعة الماضية، حيث وصل عدد متداوليها من حيتان الايثيريوم إلى أكثر من 36,500 محفظة بعد 6 أيام فقط من إدراجها في أكبر منصات تداول العملات المشفرة.

هذا يعني أن الرهان على APE لا يقل أهمية عن الرهان على مجموعة NFT في حد ذاتها.

لماذا حققت عملة ApeCoin نجاحا كبيرا؟

APE Coin هي العملة المشفرة الأصلية لنظام BAYC البيئي.

منذ إطلاقها، حصل كل حامل لـ BAYC على 10,094 APE (128,000 دولار) كمكافأة.

تلقى أولئك الذين لديهم قرد (MAYC)  2042 عملة APE (26،068 دولار).

بعبارة أخرى، لقد كافأوا ولاء المشترين من خلال منحهم 62٪ من إجمالي المعروض من عملات APE.

من ناحية أخرى، ستحتفظ Yuga Labs، الشركة الأم لشركة BAYC، بإجمالي إمداد يبلغ 16٪ لمواصلة تطوير منتجات وأدوات جديدة مثل لعبة “Otherside” ، والتي من المتوقع إطلاقها بحلول نهاية عام 2022.

بالإضافة إلى ذلك وبفضل شهرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حصلت Yuga Labs على حقوق اثنتين من أكثر مجموعات NFT شهرة في كل العصور، مثل CryptoPunks و Meebits.

BAYC وظهورها لأول مرة في ألعاب الكريبتو:

هناك عامل مهم آخر في نجاح BAYC وهو بلا شك استراتيجية التسويق التي نشرتها Yugal Labs، والتي حولت العملة المشفرة الأصلية الجديدة إلى رمز تستخدمه العديد من ألعاب الكريبتو في معاملات NFT الخاصة بهم.

على سبيل المثال، أعلنت شركة “Animoca Brands”، وهي شركة برمجيات مخصصة لتطوير وتوزيع الألعاب المجانية، عن تبني ApeCoin لمشروع سري يجري تطويره جنبا إلى جنب مع BAYC.

في اليوم التالي للإعلان، نشرت Yuga Labs مقطع فيديو يظهر شخصية بطل الشركة وهو يشرب مشروبا ينقله إلى عالم آخر حيث يتم تصوير شخصيات “CryptoPunks” وشخصيات NFT الأخرى.

أظهر الفريق الذي يقف وراء BAYC طموح ووعود عالية للغاية لهذا العام، لذلك من المحتمل أن نستمر في رؤية الأخبار التي ستساعد في دفع تبني المشروع، الذي يبيع نفسه بنفسه.

أترك تعليقا

أحدث أقدم