تعرف على رحلة AXS من تذكرة يانصيب على بينانس للاكتتابات بسعر 200 دولار إلى عملة تقدر بـ 250،000 دولار

 تعرف على رحلة AXS من تذكرة يانصيب على بينانس للاكتتابات بسعر 200 دولار إلى عملة تقدر بـ 250،000 دولار

النمو الهائل لـ “Axie Infinity” وعملتها الرقمية AXS في العام الماضي آتى بثماره الكبيرة للفائزين بتذاكر يانصيب بينانس الخاصة بإكتتاب عملة AXS.

200 دولار تحولت إلى أكثر من 250,000 دولار:

وفقا لأسعار السوق الحالية، فإن 2000 من “Axie Infinity” المخصصة لكل تذكرة يانصيب فائزة على بينانس “AXS Binance Launchpad” والتي كلفت المستثمرين 200 دولار في ذلك الوقت تساوي الآن أكثر من 250.000 دولار، وهو ما يمثل نموا يزيد عن 124.900٪ في ظرف عام تقريبا.

في أكتوبر 2020، أعلنت بينانس أن البيع العام لـ “Axie Infinity” سيعقد على منصة الإطلاق الخاصة بها.

ظهر مشروع ألعاب الرمز غير القابل للاستبدال (NFT) الشهير، وهو “Axie Infinity”، لأول مرة على بينانس “Launchpad” باعتباره المشروع السابع عشر الذي يتم بثه مباشرة على بينانس للاكتتابات.

تم إجراء بيع AXS باستخدام نظام اليانصيب، مع وجود إجمالي 14،850 تذكرة متاحة للفوز بها في ذلك الوقت.

شهد الحدث، الذي بدأ في 27 أكتوبر 2020، قيام بينانس بأخذ لقطات من أرصدة المستخدمين (BNB) لمدة سبعة أيام لتحديد عدد تذاكر يانصيب AXS التي سيتم منحها لكل مستخدم.

وفقا لـ بينانس، تم تخصيص 29،700،000 AXS للفائزين بالتذاكر الفائزة وهو ما يمثل 11٪ من إجمالي المعروض من العملات الرقمية.

لكل تذكرة يانصيب، تم تقديم 2000 وحدة من عملة AXS، وخصم مبلغ 200 دولار من BNB من الرصيد الفوري للفائزين في بينانس، حيث تم تسعير كل عملة من AXS بسعر 0.10 دولار.

نمو AXS في بداية العام حتى اللحظة جعل الكثيرين يصابون بالصدمة والمفاجأة لمعرفة أن ما كَلف المستثمرين 200 دولار تقدر قيمته الآن بأكثر من 250 ألف دولار، وكل ذلك في ظرف سنة واحدة.

أصبحت العملة الرقمية AXS شائعة للغاية بين مستثمري العملات المشفرة ولاعبي ألعاب البلوكشين، حيث أشار تقرير حديث إلى أن عدد حاملي AXS النشطين وصل إلى أعلى مستوى جديد له على الإطلاق، بأكثر من 17،480 عنوان.

بغض النظر عن العدد المتزايد من حاملي AXS النشطين، تفتخر “Axie Infinity” حاليا بأكثر من 1.5 مليون مستخدم نشط يتداولون العملة المشفرة عبر منصات تداول العملات الرقمية الرئيسية بما في ذلك “كوين بيس برو” و”بينانس” و “KuCoin”  من بين عدة منصات أخرى.

زيادة شعبية ألعاب الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT:

كان هناك اهتمام كبير بالرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال NFT مؤخرا، حيث دخل العديد من المشاهير من صناعات الرياضة والترفيه في هذا القطاع.

أحد أهم مجالات التركيز الرئيسية في مجال الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال NFT بين مستثمري التجزئة هو ألعاب البلوكشين.

يمكن أن يُعزى الارتفاع السريع في قيمة AXS إلى حد كبير إلى الاهتمام الهائل بألعاب NFT.

اعتبارا من أغسطس 2021، بلغ تقييم هذا السوق الإجمالي ما يقرب من 180 مليار دولار، ومن المتوقع أن تتجاوز القيمة 200 مليار دولار في الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات