لماذا لم يرتفع سعر العملة الرقمية “Shiba Inu” بالرغم من إدراجها في منصة “eToro” ؟

 لماذا لم يرتفع سعر العملة الرقمية "Shiba Inu" بالرغم من إدراجها في منصة "eToro" ؟

العملة الرقمية “Shiba Inu” واحدة من عملات “meme”، التي كان ينظر إليها العديد من المتتبعين بأنها خليفة عملة “الدوج كوين” بل ذهب البعض إلى القول بأنها ستأخذ مكانها.

لكن “الدوج كوين” مازالت محافظة على مكانتها ضمن قائمة العملات العشر الأولى من حيث القيمة السوقية الإجمالية بينما عملة “Shiba Inu” تراجعت للمركز 45 من حيث القيمة السوقية الإجمالية حسب موقع “coinmarketcap“.

مؤخرا أدرجت منصة “eToro” العملة الرقمية “Shiba Inu” للتداول.

ووفقا لشركة “eToro” فإن القرار جاء بعد طلب كبير من العملاء.

تأسست شركة “eToro “في عام 2006 ، وهي شركة تداول ووساطة متعددة الأصول ولها مكاتب في العديد من البلدان الأوروبية والولايات المتحدة وأستراليا.

سيتمكن مستخدمو “eToro” الأن من التفاعل مع عملة “meme” الشهيرة بإسم “Shiba”.

حددت شركة “eToro”  مؤخرا خططها للاكتتاب العام في وقت لاحق من هذا العام، سيصبح ذلك ممكنا بعد الاندماج مع شركة الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة (SPAC) بتقييم إجمالي يزيد عن 10 مليار دولار.

في شهر مايو، أدرجت “eToro” أيضا عملة “meme” الأكثر شيوعا وهي العملة الرقمية “Dogecoin”.

بعد فترة وجيزة من إدراجها، ضخ سعر “DOGE” إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند حوالي 0.5 دولار.

لماذا لم يرتفع سعر العملة الرقمية “Shiba Inu” بالرغم من إدراجها في منصة “eToro” ؟

شهدت العملة الرقمية “SHIB” سعرها القياسي في منتصف مايو حيث ارتفعت شعبيتها بشكل كبير.

لكن سعر العملة تراجع بشكل كبير في الآونة الأخيرة ولم يبقى الاهتمام بها إلا من فئة قليلة، التي اشترت من مستويات أعلى وهو ما أخبر به أحد المستخدمين على تويتر الملقب بإسم “Rickhard”:

من جهة أخرى انخفضت القيمة المقفلة في بروتوكول “ShibaSwap DEX” بأكثر من 80٪، على الرغم من أن “ShibaSwap DEX” تم إطلاقها مؤخرا فقط، وتمكنت من جذب مليارات الدولارات من حيث القيمة الإجمالية التي تم تأمينها في غضون أيام قليلة بعد الإطلاق.

المصدر: defillama

حاليا انخفضت القيمة المقفلة TVL بنحو 80٪ منذ ذلك الحين إلى حوالي 400 مليون دولار حتى كتابة هذه السطور، وفقا لبيانات من “DeFiLama“.

وهو ما يعد مؤشر سلبي آخر أثّر على سعر العملة ولم يجعلها تتفاعل مع الإدراج الأخير في “eToro”، كما لم يتأثر سعر العملة أيضا مع ارتفاع سوق الكريبتو الأخير واكتفت “شيبا” بالارتفاع بنسبة 5% في 24 ساعة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات