بنك “Sygnum” السويسري يصبح أول بنك يدعم تحصيص “Staking” الايثيريوم 2.0

 بنك "Sygnum" السويسري يصبح أول بنك يدعم تحصيص "Staking" الايثيريوم 2.0

أعلن بنك “Sygnum” السويسري أنه يمكن لعملائه الأن استخدام منصته المصرفية ذات المستوى المؤسساتي لشراء الايثيريوم وتحصيصه في عقود الايثيريوم 2.0 من محافظهم الحالية.

حركة بنك “Sygnum” الرائدة:

كشف بنك “Sygnum” أنه يعتزم أن يصبح أول مؤسسة مصرفية توفر خدمة تحصيص الايثيريوم 2.0.

من خلال القيام بذلك، سيتمكن عملاء البنك من كسب عوائد تصل إلى 7% سنويا (بالتقديرات الحالية).

أعلن البنك، الذي يقع مقره في سويسرا وسنغافورة، أن خدمات التحصيص ”Staking” مدمجة بالكامل في منصته، وسلط البنك الضوء أيضا على زيادة الأمان.

أخبر بنك “Sygnum” أن الايثيريوم هي شبكة سريعة النمو، وعلى هذا النحو، يعد التحصيص “Staking” خيارا جذابا للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى جني الأرباح.

علّق السيد “توماس ايشنبرغر” رئيس وحدات الأعمال في بنك “Sygnum” على هذه الخطوة، قائلا:

الايثيريوم هو ثاني أكبر بروتوكول بلوكشين، و Staking الايثيريوم هو عنصر أساسي لمحافظ العملات الرقمية التي يمكن الوصول إليها الآن في بيئة مريحة وآمنة ومنظمة.

يؤدي هذا إلى توسيع نطاق عرض Sygnum للمنتجات الجذابة والمنظمة التي تدر عائدات لتلبية احتياجات العملاء لتجميع أشكال أخرى من العائد بالإضافة إلى زيادة رأس المال.

مثلما هو معلوم فإن التحصيص “Staking” هو عملية المشاركة الفعالة في التحقق من صحة المعاملات على البلوكشين عن طريق إثبات الحصص (PoS).

يمكن لأي شخص لديه الحد الأدنى من الرصيد المطلوب لعملة مشفرة ما التحقق من صحة المعاملات وكسب المكافآت على هذه البلوكشين الداعمة لهذه الآلية.

بغض النظر عن الايثيريوم 2.0، يوفر بنك “Sygnum” ميزة التحصيص أيضا لـ “Tezos”، مع تحديد أجل الوديعة لتوليد العائد على العملة الرقمية المستقرة بالفرنك السويسري (DCHF).

تحصيص الايثيريوم وتخزينه في الايثيريوم 2.0 مستمر:

تهدف الترقية الجديدة لشبكة الايثيريوم 2.0، إلى تحسين أمان البلوكشين وقابلية التوسع.

تعمل الايثيريوم على إجراء تحول من إثبات العمل كثيف الطاقة (PoW) إلى خوارزمية إجماع إثبات الحصص (PoS) الأكثر كفاءة.

يهدف هذا أيضا إلى تحويل الايثيريوم إلى شبكة أكثر صداقة للبيئة.

جدير بالذكر أن الايثيريوم المتراكم في شبكة الاختبار الايثيريوم 2.0 يمثل حاليا أكثر من 5 ٪ من إجمالي المعروض المتداول من العملة المشفرة.

ليست هناك تعليقات