إحدى شركات التدقيق الأربع الكبرى تزيد من استثماراتها في سوق البلوكشين

 إحدى شركات التدقيق الأربع الكبرى تزيد من استثماراتها في سوق البلوكشين

زادت إحدى شركات التدقيق الأربع الكبرى، وهي شركة “Ernst & Young” التي تختصر بـ (EY)، من استثماراتها في تقنية البلوكشين، مع ضخ تمويل جديد بقيمة 100 مليون دولار.

وفقا لإعلان الشركة، فإن قرار زيادة الاستثمارات يرجع إلى زيادة الطلب على المنتجات القائمة على البلوكشين.

سيتم استخدام الأموال لتمويل أبحاث وهندسة وخدمات البلوكشين والعملات الرقمية المشفرة.

منذ حوالي 5 سنوات حتى الآن، كانت شركة “EY” مشاركة وبقوة في ساحة البلوكشين.

في هذه الفترة الزمنية، قامت الشركة ببناء العديد من المنتجات الفريدة بما في ذلك “EY OpsChain Traceability”، وهي بنية تحتية تساعد على تعزيز وتحسين سلسلة التوريد العالمية.

تهدف الشركة الآن إلى التعمق أكثر في النظام البيئي المتنامي للتمويل اللامركزي (DeFi)، من خلال إنشاء منتجات جديدة، وتحسين تجربة المستخدم وزيادة اعتماد على البلوكشين.

صرح السيد “كارمين دي سيبيو” رئيس مجلس إدارة “EY” العالمي:

على مدى السنوات الخمس الماضية، استثمرنا في البلوكشين وقمنا بتطوير حلول مبتكرة، مما جعل شركة “EY” شركة رائدة في هذه الصناعة الناشئة.

مع استمرار وزيادة الاعتماد على البلوكشين وارتفاع الطلب عليه من عملاء EY، نحن متحمسون لمزيد من استثمارات EY للاستجابة لتحدياتهم واحتياجاتهم.

من بين المنتجات المقترحة التي سيتم تقديمها خدمة اختبار العقود الذكية لبروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi من خلال مجموعة أدوات المسماة “EY Blockchain Analyzer”.

قالت الشركة إنها ستبني على هذه المنصة، التي تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2019، وقد دعمت حتى الآن أكثر من 100 عقد ذكي متوافق مع معيار الايثيريوم ERC-20.

وقد تم تطبيق سعي EY للمبادرات الرقمية من خلال الخطوة التي قادت من خلالها الشركة تحالفا قدم عرضا لتطوير مشروع العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC) لكوريا الجنوبية، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

إرسال تعليق

0 تعليقات