قد يكون توحيد سعر البيتكوين على وشك الانتهاء ، كما يشير المؤشر

 شهدت العملة المشفرة تحركات كبيرة في ديسمبر وأبريل بعد أن انخفض عرض النطاق الترددي بولينجر إلى 0.15.

 

قد تنتقل Bitcoin قريبًا من نطاق تداولها لمدة سبعة أسابيع من 30،000 دولار إلى 40،000 دولار ، مع وجود مؤشر يتتبع الطبيعة الدورية لتقلب الأسعار مما يشير إلى أن تحركًا كبيرًا قد فات موعده.



عرض النطاق الترددي بولينجر ، وهو مقياس للتقلبات المحسوبة عن طريق قسمة السبريد بين نطاقات بولينجر على متوسط ​​20 يومًا لسعر العملة المشفرة ، انخفض إلى أدنى مستوى له في شهرين ونصف الشهر عند 0.15. شهدت العملة المشفرة تحركات كبيرة في ديسمبر وأبريل بعد أن انخفض النطاق الترددي إلى 0.15. نطاقات بولينجر هي نطاقات تقلبات توضع انحرافين معياريين على جانبي متوسط ​​السعر لمدة 20 يومًا.




انخفضت عملة البيتكوين من 60 ألف دولار إلى 48 ألف دولار بعد أن انخفض عرض النطاق الترددي لبولينجر إلى 0.15 في منتصف أبريل. ومهدت قراءة مماثلة في ديسمبر الطريق لاختراق صعودي من توطيد الأسعار على مدى عدة أسابيع تحت 20000 دولار. شهدت العملة المشفرة تحركات كبيرة خلال الركض الصاعد لعام 2017 في كل مرة تقل فيها عرض النطاق الترددي إلى 0.15. التحركات التي يشير إليها عرض النطاق الترددي بولينجر هي حيادية الاتجاه ، كما يظهر التاريخ. 

هذا يعني أن التغيير المتوقع يمكن أن يكون صعوديًا أو هبوطيًا تشير عمليات فتح Grayscale القادمة وبيانات blockchain التي تشير إلى تجدد الشراء من قبل المستثمرين الأثرياء إلى أن الحركة هذه المرة من المرجح أن تكون صعودية. من المتوقع أن يكتسب الاتجاه الصعودي زخمًا فوق مقاومة المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يومًا (MA) ، حاليًا عند 36000 دولار.

 وقالت كاتي ستوكتون ، المؤسس والشريك الإداري لشركة Fairlead Strategies ، في مذكرة بحثية أسبوعية نُشرت يوم الاثنين: "نتوقع أن يتدخل المشترون فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يومًا". "الاختراق فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يومًا سيشير إلى اختبار مقاومة 44000 دولار - 45000 دولار." 

 وقالت إن التحرك إلى أقل من 30 ألف دولار قد يؤدي إلى خسائر أعمق ، مما يشير إلى أن هذه النتيجة أقل احتمالا. في حين أن المخاوف من تقليص مبكر للتحفيز من قبل الاحتياطي الفيدرالي تشكل خطرًا هبوطيًا ، فمن غير المرجح أن تكون محاضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي المقرر إصدارها في الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي يوم الأربعاء متشددة مثل بيان السياسة لشهر يونيو. 


وقالت كاثي ليان من BK Asset Management ، وفقًا لـ FXStreet: "بين البيانات الأمريكية الأضعف ورغبة بنك الاحتياطي الفيدرالي في تخفيف حدة الرهانات المتشددة ، قد يبدو محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي أكثر حذراً وتوازنًا من بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة وتوقعات الاحتياطي الفيدرالي". وفقًا لبعض المحللين ،
 استوعبت عملة البيتكوين معظم الأخبار السلبية خلال عمليات بيع منتصف مايو من 58000 دولار إلى 30 ألف دولار. على هذا النحو ، فإن الجانب السلبي ، إن وجد ، يبدو محدودًا.

 يتم تداول Bitcoin بالقرب من 34700 دولار في وقت النشر ، وهو ما يمثل مكاسب بنسبة 1.6 ٪ في اليوم ، كما تظهر بيانات CoinDesk 20.

إرسال تعليق

0 تعليقات