إعلان بينانس موعد وقف بيع وتداول رموز الأسهم الرقمية…الأسباب والتفاصيل هنا

 إعلان بينانس موعد وقف بيع وتداول رموز الأسهم الرقمية...الأسباب والتفاصيل هنا

وفقا لإعلان تم نشره اليوم في مدونة بينانس، جاء فيه عزم المنصة وقف تداول الأسهم المرمزة على شكل عملات رقمية.

قدمت بينانس متسعا من الوقت لمستخدميها لإغلاق مراكزهم في هذه العملات الرقمية التي تمثل أسهم الشركات العالمية التي سبق وأعلنت بينانس عن إدراجها.

الإغلاق المعلن من بينانس بوقف تداول هذه الرموز يمكن ربطه وإرجاعه لما أخبر به الصحفي الصيني “كولين وو” في أبريل الماضي بأن بينانس قد تغلق هذه الخيارات الجديدة بسبب المشاكل التنظيمية التي قد تتعرض لها، والتي أشرنا حولها أيضا بمقالة في أبريل، بعنوان:

الأسهم الممثلة بعملات رقمية على بينانس تنتهك قوانين الأوراق المالية وفقا لهيئة الرقابة المالية الألمانية

وهو ما حدث بالفعل.

لا مزيد من تداول الأسهم المرمزة على بينانس:

لن تكون خدمة تداول الأسهم المرمزة على شكل عملات رقمية متاحة اعتبارا من 14 أكتوبر القادم.

وعليه سيكون لدى المستخدمين متسع من الوقت لإغلاق مراكزهم في هذه الأسهم الرمزية.

للتذكير أعلنت بينانس عن بدء تداول هذه الأسهم المرمزة على شكل عملات رقمية في وقت سابق من هذا العام، حيث أعلنت الشركة أن هذه الرموز ستكون مساوية لأجزاء من الأسهم، مثل تلك الخاصة بأسهم تسلا.

يمكن لمستخدمي الاتحاد الأوروبي نقل مراكزهم إلى شركة CM-Equity AG:

تقترح بينانس أن المتداولين من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) وأولئك المقيمين في سويسرا يمكنهم ترحيل أرصدة الأسهم الخاصة بهم من بينانس إلى بوابة “CM-Equity AG” الجديدة التي ستبدأ العمل قريبا.

للعلم فإن شركة “CM-Equity AG” هي مزود خدمة ترميز الأسهم والشركة منظمة من هيئة “BaFin” الألمانية، تنوي هذه الشركة افتتاح بوابة جديدة في سبتمبر من هذا العام.

بينانس تواجه صعوبات مع المنظمين العالميين:

تواجه بينانس التي تعد أكبر منصة تداول العملات الرقمية المشفرة، مؤخرا العديد من الصعوبات في بلدان مختلفة، حيث أعلن المنظمون أن الشركة غير مصرح لها بتقديم خدمات للمستخدمين المحليين.

في وقت سابق، تطرقنا في بيتكوين العرب أن المملكة المتحدة ومالطا والآن إيطاليا حظرت أيضا بينانس من العمل في ولايتها القضائية.

كما توقفت البنوك البريطانية الرائدة عن التعاون مع بينانس أيضا.

بينما أبدت كل من شركة فيزا وماستركارد تأييدها لبينانس وعملها.

ملاحظة:

حتى لا يلتبس الخبر عن المستخدمين، فإن إعلان بينانس هنا يتعلق بوقف تداول الأسهم المرمزة على شكل عملات رقمية (مثل بينانس، تسلا…) في 14 أكتوبر، بينما العملات المشفرة الأخرى فتعمل بشكل عادي بدون أدنى مشكلة.

إرسال تعليق

0 تعليقات