كبير استراتيجيي السلع في شركة “بلومبيرغ” يتوقع أن يصل البيتكوين لـ 100000 دولار

 صرح السيد "مايك ماكجلون" كبير استراتيجيي السلع في شركة "بلومبيرغ" العملاقة، أنه يتوقع أن تصل قيمة البيتكوين إلى 100000 دولار.

صرح السيد “مايك ماكجلون” كبير استراتيجيي السلع في شركة “بلومبيرغ” العملاقة، أنه يتوقع أن تصل قيمة البيتكوين إلى 100000 دولار.

أخبر مؤخرا على تويتر كيف ستقوم كل من البيتكوين والايثيريوم ببناء مستقبل العالم في مجال الأصول والتكنولوجيا المالية.

الرهان على البيتكوين:

شارك كبير خبراء السلع في “بلومبيرغ”، مخططا يوضح بيانات عن البيتكوين مقابل العرض العالمي المتزايد للدولار الأمريكي.

وقد أطلق عليها اسم سباق العملات مقابل عرض البيتكوين.

ينمو منحنى الميزانية العمومية للبنك المركزي المتزايدة بسرعة كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي بسرعة الضوء، بينما ينخفض ​​منحنى التغير السنوي لتوريد البيتكوين نحو الأسفل.

حاليا يتحرك مؤشر سيولة البيتكوين بشكل جانبي بعد الوصول إلى مستوى مرتفع مؤخرا.

يشير الرسم البياني الآخر إلى افتراض أن البيتكوين وصلت حاليا إلى أدنى مستوياتها التي شوهدت مؤخرا في 2018 خلال شتاء الكريبتو وفي 2020 يوم الخميس الأسود، 13 مارس، عندما انخفضت العملة الرقمية الرئيسية بأكثر من 50 بالمائة في يوم واحد بعد اندلاع فيروس كورونا.

في ذلك الوقت، انخفض البيتكوين لفترة وجيزة إلى ما دون مستوى 4000 دولار.

بالنسبة لرهانه الصعودي على البيتكوين، يعتقد “ماكجلون” أنه في النصف الثاني من عام 2021، تستعد العملة المشفرة الملك لاستئناف اتجاهها الصعودي والتحرك نحو علامة 100000 دولار.

يستعد النفط الخام لبدء التحرك إلى 50 دولار للبرميل في نفس الفترة، حسب تغريدة “ماكجلون”، من سعره الحالي المعلق في منطقة 70 دولار.


الايثيريوم ستبني البنية التحتية للتكنولوجيا المالية:

كما غرد “مايك ماكجلون” قائلا:

تقوم الايثيريوم ببناء البنية التحتية للتكنولوجيا المالية.

في أواخر شهر مايو، قام بتغريد أشياء مماثلة حول ثاني أكبر بلوكشين وعملتها الرقمية ETH، حيث كتب أن الايثيريوم هو fintech بينما البيتكوين كالذهب.

حتى أنه افترض أن الايثيريوم قد تتفوق قريبا على البيتكوين من حيث القيمة السوقية لأن ETH تقود الطريق في مساعدة العالم على التحول إلى التقنيات الرقمية والتمويل اللامركزي DeFi والعقود الذكية وما إلى ذلك.

حتى الآن، تبلغ القيمة السوقية للايثيريوم حوالي 245 مليار دولار (وفقا لـ CoinMarketCap)، وتبلغ قيمة البيتكوين 630 مليار دولار.

لذلك فإن سقف الايثيريوم أصغر بنسبة 50 بالمئة من البيتكوين.

في الوقت الحالي، تحتل القيمة السوقية لشركة الايثيريوم المرتبة 43، وتحتل البيتكوين المرتبة 12 بين الشركات والأصول العالمية الأخرى.

وفقا لهذه القائمة، أصبحت الايثيريوم الآن أكبر من “نتفليكس” وكوكا كولا وبيبسي و انتل …

إرسال تعليق

0 تعليقات