شركة كوين بيس تحصل على موافقة هيئة FSA لدخول سوق الكريبتو الياباني

 شركة كوين بيس تحصل على موافقة هيئة FSA لدخول سوق الكريبتو الياباني

شركة كوين بيس أحد أكبر شركات العملات المشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية، أصبحت الشركة جاهزة لدخول سوق العملات المشفرة الياباني بعد الحصول على موافقة من وكالة الخدمات المالية (FSA)، التي تعتبر أعلى هيئة رقابة تنظيمية في البلاد.

سجلت هيئة FSA شركة “كوين بيس” كمنصة لتداول العملات المشفرة بموجب القانون المعدل لتسوية الأموال.

ستقدم شركة “كوين بيس” لتداول العملات المشفرة المدرجة في بورصة ناسداك خمس عملات مشفرة للتداول في السوق الياباني وهي:

البيتكوين، البيتكوين كاش، الايثيريوم، الستيلر، اللايت كوين.

أعلنت شركة “كوين بيس” لأول مرة عن خططها لدخول سوق الكريبتو الياباني في عام 2018 وقالت إنها واثقة من الحصول على موافقة هيئة الخدمات المالية.

يُنظر إلى اليابان على أنها واحدة من أكثر أسواق الكريبتو تقدما من حيث اللوائح، وقد وزعت كتيبا تنظيميا لدول مجموعة العشرين لمساعدتها فيما يتعلق بتنفيذ لوائح تنظيم سوق الكريبتو.

حيث تعد اليابان أول دولة تنظم العملات المشفرة بشكل إيجابي.

 شركة “كوين بيس” تصبح عضو من الدرجة الأولى في منظمة “JVCEA”:

شركة “كوين بيس” هي أيضا عضو في المنظمة اليابانية “Japan Virtual and Crypto Exchange Association”، والتي روجت لدخول شركة “كوين بيس” إلى اليابان بعد حصولها على موافقة هيئة “FSA”.

انضمت “كوين بيس” إلى المنظمة كعضو من الدرجة الثانية في عام 2018.

بعد الظهور العام لأول مرة في بورصة ناسداك في أبريل من هذا العام، تمكنت شركة “كوين بيس” من توسيع نطاق وصولها وعروض خدماتها إلى مجالات ومناطق جديدة.

دخلت مؤخرا سوق المعاشات التقاعدية بعد الشراكة مع مزودي خطط التقاعد.

كانت شركة “كوين بيس” واحدة من أعلى الشركات قيمة في وقت إدراج ناسداك، حيث أظهرت “كوين بيس” قوتها في الربع الأول 2021 والذي يحمل أرقام عالية حيث أشارت الأرقام إلى 50 مليون عميل مسجل و 1.8 مليار دولار من الإيرادات.

إرسال تعليق

0 تعليقات