السوق اليابانية ترحب بCoinbase بعد استكمالها التسجيل مع هيئة الرقابة المالية

 



  بتذمركبير، تدخل Coinbase لتبادل العملات المشفرة في الولايات المتحدة بهدوء السوق اليابانية.


كما ذكرت في الأصل من قبل CoinDesk Japan الأسبوع الماضي ، فإن الشركة الفرعية المدرجة في بورصة ناسداك مسجلة لدى وكالة الخدمات المالية (FSA) ، وهي الجهة الرقابية المالية في البلاد ، في 18 يونيو.


تمهد هذه الخطوة الطريق أمام Coinbase للبدء في تقديم خمس عملات مشفرة رئيسية بما في ذلك البيتكوين (BTC ، -0.41٪) ،

 والإيثر (ETH ، -1.76٪) ، والنجم (XLM ، + 0.26٪) ، واللايتكوين (LTC ، + 3.52٪) ، وبيتكوين كاش (BCH ، +

  4.12٪)ومن المتوقع إضافة المزيد من العملات بمجرد الانتهاء من تسجيل Coinbase.

لا يخلو النظام التنظيمي الصارم للعملات المشفرة في اليابان من مكاسبه حيث إنها واحدة من أكبر المناطق للتداول في العالم ومن  المحتمل أن تكون مشروعًا مربحًا لأولئك الحريصين بما يكفي على القفز من خلال الأطواق.


كانت Coinbase تروج للدخول إلى اليابان منذ سنوات وبدأت أخيرًا في اتخاذ خطوات من خلال الانخراط في موجة توظيف في جميع أنحاء العاصمة طوكيو العام الماضي و في مارس 2020 ، انضمت Coinbase كعضو في جمعية تبادل العملات الافتراضية اليابانية ، وهي منظمة ذاتية التنظيم معتمدة من قبل FSA.


حيث حصل سهم Coinbase COIN على تصنيف "ضعيف" من قبل بنك الاستثمار ريموند جيمس

لا يخلو النظام التنظيمي الصارم للعملات المشفرة في اليابان من مكاسبه حيث إنها واحدة من أكبر المناطق للتداول في العالم ومن المحتمل أن تكون مشروعًا مربحًا لأولئك الحريصين بما يكفي على القفز من خلال الأطواق.


بعد الكثير من المحاولات التي دامت سنوات إستطاعت وأخيرا Coinbase الدخول إلى اليابان  وبدأت في اتخاذ خطوات من خلال الانخراط في موجة توظيف في جميع أنحاء العاصمة طوكيو العام الماضي.


في مارس 2020 ، انضمت Coinbase كعضو في جمعية تبادل العملات الافتراضية اليابانية ، وهي منظمة ذاتية التنظيم معتمدة من قبل FSA.








إرسال تعليق

0 تعليقات