الملياردير ستيف كوهين: `` أقوم بغوص عميق في العملات المشفرة ، لقد تحولت بالكامل ، ولا أفتقد هذا ''



يقول ستيف كوهين ، المستثمر الملياردير والرئيس التنفيذي لشركة Point 72 Asset Management ، إنه يتعمق في العملات المشفرة. قال الملياردير مشددا على أنه "تحول بالكامل" ، "لن أفوت هذا. أشعر بالفعل وكأنني فاتني الجزء الأول منه ".


ستيف كوهين يدخل عالم التشفير ، ويقول إنه "تحول بالكامل"

ستيف كوهين هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس Point72 ، وهي شركة لإدارة الأصول لديها ما يقرب من 22.1 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة (AUM) اعتبارًا من 1 أبريل. تمتلك الشركة 12 مكتبًا حول العالم وأكثر من 1650 موظفًا.


شارك وجهة نظره حول العملة المشفرة في مقابلة الأسبوع الماضي ، مؤكداً أنه قرر أخيرًا أنه يجب عليه الدخول في اللعبة. قال الرئيس التنفيذي الملياردير:


أنا أقوم بغوص عميق في العملات المشفرة. لقد تحولت بالكامل.


وأضاف كوهين: "لدي مقولة قديمة على طاولة البوكر ، عليك أن تدفع لتتعلم. لا توجد طريقة للتغلب عليها. يمكنك التحدث كما تشاء ، ولكن عليك المشاركة في اللعبة ".


وتابع: "آمل أن نتمكن من البدء في بناء شيء داخل Point72" ، مضيفًا "نحن في طور البدء في التفكير في ذلك." فيما يتعلق بموعد الدخول إلى سوق التشفير ، قال كوهين:


التوقيت ليس جيدًا أبدًا. من تعرف. لا أعرف ما إذا كانت هذه الأشياء سترتفع.


ومع ذلك ، فإن الرئيس التنفيذي لشركة Point72 ليس حريصًا على عملات البيتكوين. "انسوا عملات البيتكوين" ، صرخ. "أنا لا أهتم بشأن البيتكوين. أنا مهتم أكثر بالتكنولوجيا الكامنة وراء blockchain ومدى تحولها وكيف يمكن أن تكون معطلة. "



شارك كوهين كذلك قائلاً: "أشعر أن الطريقة التي تتطور بها تلك الأسواق يمكن أن تكون ملازمة حقيقية مثيرة للاهتمام لما نقوم به في Point72" ، مؤكداً:


لذا ، لا يفوتني هذا. لن أفوت هذا. أشعر بالفعل وكأنني فاتني الجزء الأول منه ، لكن ما زلت أشعر أنه مبكر.


أشار الملياردير إلى أن العملة المشفرة هي مثال على شيء يريد "التطلع إلى الأمام والمجازفة". وختم: "قد أبدو أحمق في البداية ، لكنك تحدد حجمها وفقًا لذلك ، وتعلم اللعبة ، وعندما تكون واثقًا ، انتقل إلى المستوى التالي."

إرسال تعليق

0 تعليقات