135 ألف دولار لشهر كانون الأول (ديسمبر): يحدد مُنشئ Stock-to-Flow `` أسوأ سيناريو لعملة البيتكوين لعام 2021 ''



نشر المنشئ المستعار لنموذج سعر البيتكوين الشهير (S2F) ، Plan B ، توقعاته لـ "أسوأ سيناريو لعام 2021" على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد. يقول المحلل إن هناك أيضًا "سببًا أكثر جوهرية" لسبب انخفاض أسعار البيتكوين في يونيو وكيف قد يشهد شهر يوليو "ضعفًا" أيضًا.


أفضل سيناريو: 450 ألف دولار أسوأ سيناريو: 135 ألف دولار

قبل خمسة أشهر ، ارتفعت أسعار البيتكوين (BTC) بشكل مكافئ ، ويبدو أن قيمة الأصول المشفرة الرائدة تتبع نموذج تدفق الأسهم (S2F) المعروف. في ذلك الوقت ، قال منشئ S2F: "نموذج تحويل الأسهم إلى تدفق البيتكوين [هو] على المسار الصحيح ... مثل الساعة." ارتفع سعر البيتكوين إلى أكثر من 64 ألف دولار لكل وحدة ، لكنه خسر منذ ذلك الحين أكثر من نصف هذه القيمة.


في نهاية أبريل ، أشارت الخطة ب إلى أن الانكماش كان "تراجعًا في منتصف الطريق" وشددت على أنه "لا شيء يرتفع في خط مستقيم". في يوم السبت الماضي ، ناقشت الخطة B كذلك نمط تقاطع الموت السيئ السمعة على مخطط BTC / USD وظلت متفائلة.


ثم يوم الأحد ، قدمت الخطة ب تحديثًا عن "أسوأ سيناريو لعام 2021".


"بيتكوين أقل من 34 ألف دولار ، بسبب FUD للطاقة من Elon Musk وقمع التعدين في الصين ،" تغريدة Plan B. هناك أيضًا سبب أساسي أكثر وهو أننا نرى ضعفًا في يونيو ، وربما يوليو. أسوأ سيناريو لي لعام 2021 (السعر / على أساس السلسلة):

أغسطس> 47 ألفًا ، سبتمبر> 43 ألفًا ، أكتوبر> 63 ألفًا ، نوفمبر> 98 ألفًا ، ديسمبر> 135 ألفًا ، "أضاف المحلل.



رصيد الصورة: الخطة ب عبر تويتر.

بالطبع ، حرصت الخطة ب على أن يقرأ الناس تغريدته بعناية عندما يسألهم الناس عما إذا كان ينبغي عليهم تجاهل نموذجه. أجابت الخطة ب: "من فضلك اقرأ تغريدتي بعناية أكبر". "قلت إن هذا هو السيناريو الأسوأ ، وليس الحالة الأساسية ، ناهيك عن الحالة الأفضل. ما زلت على المسار S2FX لحالتي الأساسية. لقد شرحت استراتيجيتي الشخصية (غير البيعية) في عدة مقابلات ". علاوة على ذلك ، سأل أحدهم الخطة ب: "ما هو السبب الأساسي؟"


”سؤال رائع. أجاب المحلل: [أنوي] النشر في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، قال بيتكوين المشهور الذي يطلق عليه اسم "Parabolic Trav" إنه يحب تغريدة Plan B الهبوطية وقال "صاعد". استجابت الخطة B أيضًا لبيان Parabolic Trav وقالت:


انتظر حتى [شاهد] حالتي الأساسية وأفضل سيناريوهات الحالة! حسنًا ، تلميح: أفضل حالة في ديسمبر 450 ألف دولار.



الخطة ب: "توزيع البيتكوين يبدو أكثر صحة الآن"

Plan B هو محلل مشهور ولديه أكثر من 570.000 متابع على Twitter. كما نمت شعبية نموذج السعر من المخزون إلى التدفق خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، وغالبًا ما تتم الإشارة إليه في التحليل الفني. تعرضت الخطة ب للكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة منذ أن انخفض سعر البيتكوين. قالت الخطة ب إن عمليات البيع في نهاية هذا الأسبوع أدت إلى توزيع أفضل لعملة البيتكوين.


كتبت الخطة ب أن "60٪ من عملات البيتكوين التي تم بيعها في مايو ويونيو تم شراؤها في مارس وأبريل وبيعها بخسارة". "تم شراء 40٪ في وقت سابق وبيعه بربح. من إجمالي 18.7 مليون بيتكوين ، يتم شراء 2.5 مليون بيتكوين بسعر

إرسال تعليق

0 تعليقات