شاشة الإنتظار

لغة القالب

الوضع المظلم

قائمة 1

قائمة 2

قائمة 3

أحد البنوك الكبرى يتوقع قرارات الفيدرالي الأمريكي خلال اجتماع يوليو

FAISSAL
يوليو 08, 2023

 


بعد صدور بيانات سوق العمل الأمريكية اليوم وعدم وصولها إلى التوقعات، فمن المرجح أن يرفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة الرئيسية خلال اجتماع يوليو، وفقا لتوقعات الخبراء في كوميرز بنك.


وأشار الخبراء لدى المصرف الألماني بأن بيانات التوظيف لشهر يونيو كانت متفاوته، حيث نمو الوظائف تباطأ إلى 209 ألف فقط، ولكن كانت هناك جوانب أخرى أفضل مما كانت عليه في مايو، وعلى الرغم من تباطؤ سوق العمل ، إلا أنه من المحتمل أن يظل قويا للغاية من وجهة نظر الفيدرالي الأمريكي، وبالتالي، فقد يرفع الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة مرة أخرى هذا الشهر.


يذكر أن كبير الاقتصاديين لدى شركة الخدمات المالية أليانز، لودوفيك سوبران، صرح سابقا بأن احتمال أن يبالغ صانعو السياسة لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي في تشديد السياسة النقدية وما ينطوي على رفع أسعار الفائدة هو الآن أحد أبرز التهديدات التي تواجه الاقتصاد العالمي.


وفي حديثه إلى تلفزيون بلومبرج، أوضح سوبران بأن توقعاته حول سيناريو الهبوط الناعم المحتمل تتوقف على عدم إسراف صانعي السياسة في حملتهم لترويض التضخم المرتفع، مضيفا بأن أحد المخاطر الرئيسية على الاقتصاد هو خطر حدوث أخطاء من جانب المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن السياسة، وهذا مزيج السياسة السلبي من المخاطر بين التشديد المالي والنقدي في نفس الوقت.


انضم الى المجموعة الخاصة بالتداول في المغرب الرابط


عدد المواضيع

 

 ❇️مميزات التداول في شركة investizo

🟢 حد أدنى للايداع 10 $
🟢 رافعة مالية تصل الى 1:1000
🟢 تفعيل الحساب سريع
🟢 حسابات اسلامية
🟢 دعم فني سريع و متجاوب  
🟢 السحب لا يتجاوز 24 ساعة في المتوسط 3 ساعات بالتجربة 
🟢 حسابات متنوعة ecn و standard
🟢 سبريد منخفظ جدا 

👈رابط التسجيل في شركة investizo 
😍😍 بونص على الايداع 30% 
code promo 30% : bonus30


للاستفادة من بونص 30% على الايداع ادخل الكود برومو : bonus30


محتويات المقال
    اخترنا لك