شاشة الإنتظار

لغة القالب

الوضع المظلم

قائمة 1

قائمة 2

قائمة 3

مخزونات النفط الأمريكية سلبية هذا الأسبوع رُغم انخفاضها القوي

FAISSAL
يوليو 06, 2023




كشفت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، منذ قليل، عن سلبية بيانات مخزونات النفط الأمريكية هذا الأسبوع كما جاءت بأقل من توقعات الأسواق، حيث سجل مؤشر مخزونات النفط الأمريكية انخفاضا بنحو 1.5 مليون برميل هذا الأسبوع، في حين كانت توقعات الأسواق تشير إلى انخفاضها بمقدار 2 مليون برميل خلال الفترة نفسها، وذلك بعدما كانت مخزونات النفط الخام الأمريكية قد سجلت انخفاضا بحوالي 9.6 مليون برميل في الأسبوع الأسبق.


ودائما ما تراقب الأسواق بيانات مخزونات النفط الأمريكية لأنها تؤثر دائما على أسعار النفط الخام بالأسواق، وتنعكس أسعار المنتجات البترولية على معدلات التضخم. كما تؤثر على الصناعات التي تعتمد على النفط. وعندما تكون وتيرة النمو الاقتصادي قوية يتزايد معدل الطلب على النفط وبالتالي تتراجع مخزونات النفط الأمريكية ، في حين أن تراجع معدل النمو يؤدي إلى ضعف الطلب وارتفاع مخزونات النفط بما يؤثر سلبا على أسعار النفط في العالم.


وبالتطرق لتداولات عقود النفط القياسية ليوم الخميس، يتضح بأن عقود أسعار النفط الخام الأمريكي الفورية هبطت بنسبة بلغت 0.98% تقريبا ووصلت إلى 71.08 دولارا للبرميل، وكذلك، تراجع سعر خام برنت وسجل حوالي 75.72 دولار للبرميل ليرتفع بنحو 1.03%.


انضم الى المجموعة الخاصة بالتداول في المغرب الرابط


عدد المواضيع

 

 ❇️مميزات التداول في شركة investizo

🟢 حد أدنى للايداع 10 $
🟢 رافعة مالية تصل الى 1:1000
🟢 تفعيل الحساب سريع
🟢 حسابات اسلامية
🟢 دعم فني سريع و متجاوب  
🟢 السحب لا يتجاوز 24 ساعة في المتوسط 3 ساعات بالتجربة 
🟢 حسابات متنوعة ecn و standard
🟢 سبريد منخفظ جدا 

👈رابط التسجيل في شركة investizo 
😍😍 بونص على الايداع 30% 
code promo 30% : bonus30


للاستفادة من بونص 30% على الايداع ادخل الكود برومو : bonus30


محتويات المقال
    اخترنا لك