شاشة الإنتظار

لغة القالب

الوضع المظلم

قائمة 1

قائمة 2

قائمة 3

محللون يدقون ناقوس الخطر بعد ارتفاع أسهم هذه الصناعة

FAISSAL
يوليو 13, 2023

 



استمر سوق الأسهم الأمريكية في الارتفاع اليوم، بعد قراءة أقل من المتوقع للتضخم. أحد خصائص ارتفاعات السوق الممتدة هو توسعها ووصولها في النهاية إلى الأسهم منخفضة الجودة.


وفقًا لمحللي  BTIG، فإن ارتفاع أسهم قطاع الترفيه هو "علامة حمراء". ارتفع مؤشر MEME في الأيام القليلة الماضية مع تحول المستثمرين من الأسماء الأكثر دفاعية إلى الأسهم ذات المخاطر العالية.


وقال المحللون في مذكرة العميل: "على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، عندما يتفوق مؤشر MEME على مؤشر XLP بنسبة 10٪ أو أكثر خلال فترة ثلاثة أيام، كان مؤشر (SPX) يتراجع بعد ثلاثة وخمسة أيام بعد ذلك خلال 12 مرة من 17 مرة بمتوسط ارتداد يبلغ -0.83٪، -0.68 ٪ على التوالي. حققت ارتدادات خلال 20 يومًا متوسط ارتداد، وارتداد متوسط بنسبة -1.45٪، -1.60٪. كان المثال الأخير هو 2/15/23، عندما انخفض مؤشرإس آند بي (SPX) بنسبة -3.62٪ خلال الأيام الثلاثة التالية بعد هذه الإشارة".


ومن ثم، فقد حذروا من النظر إلى ارتفاع أسهم الترفيه على أنه أمر إيجابي. وبدلاً من ذلك، أشاروا إلى أن هذا التطور هو "سلاح ذو حدين".


وأضافوا: "من الواضح أنه من المشجع أن نرى اتساع النطاق، وهذا يشمل الأسهم المباعة العالية والمنخفضة الجودة. ومع ذلك، عندما نشهد ارتفاعًا بهذا الحجم، خاصةً بالنسبة لمجموعة دفاعية مثل السلع الاستهلاكية الأساسية، فإنه غالبًا ما يشير إلى البحث عما لم يتحرك ويمكن أن يتحرك كثيرًا، وغالبًا ما تكون هذه هي نهاية الحركة ".


على سبيل المثال، أغلق سهم ايه ام سي للترفيه (NYSE:AMC) على ارتفاع بنسبة 3.5٪ بالأمس وارتفع بنسبة 1.1٪ أخرى في يوم الأربعاء قبل افتتاح السوق.


انضم الى المجموعة الخاصة بالتداول في المغرب الرابط


عدد المواضيع

 

 ❇️مميزات التداول في شركة investizo

🟢 حد أدنى للايداع 10 $
🟢 رافعة مالية تصل الى 1:1000
🟢 تفعيل الحساب سريع
🟢 حسابات اسلامية
🟢 دعم فني سريع و متجاوب  
🟢 السحب لا يتجاوز 24 ساعة في المتوسط 3 ساعات بالتجربة 
🟢 حسابات متنوعة ecn و standard
🟢 سبريد منخفظ جدا 

👈رابط التسجيل في شركة investizo 
😍😍 بونص على الايداع 30% 
code promo 30% : bonus30


للاستفادة من بونص 30% على الايداع ادخل الكود برومو : bonus30


محتويات المقال
    اخترنا لك