شاشة الإنتظار

لغة القالب

الوضع المظلم

قائمة 1

قائمة 2

قائمة 3

ما هو مشروع عملة SingularityNET/AGIX الرقمية؟

Fxmaroc
فبراير 08, 2023

 


 

ما هو مشروع عملة SingularityNET/AGIX الرقمية؟

SingularityNET هي عبارة عن منصة مدعومة من البلوك تشين تتيح لأي شخص “إنشاء ومشاركة واستثمار” خدمات الذكاء الاصطناعي بسهولة ، وذلك بفضل سوق الذكاء الاصطناعي الذي يمكن الوصول إليه عالمياً.

من خلال سوق SingularityNET ، يمكن للمستخدمين تصفح واختبار وشراء مجموعة كبيرة من خدمات الذكاء الاصطناعي باستخدام رمز الأداة الأصلي للمنصة – AGIX. علاوة على ذلك ، يمثل السوق منفذاً يمكن لمطوري الذكاء الاصطناعي استخدامه لنشر أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم وبيعها ، وتتبع أدائهم بسهولة.

كان الفريق الذي يقف وراء SingularityNET رائداً في تطوير الذكاء الاصطناعي المعروف باسم Sophia ، والذي يوصف بأنه “الروبوت الأكثر تعبيراً في العالم”. هدف SingularityNET هو تمكين صوفيا من أن تكون قادرة على فهم اللغة البشرية بشكل كامل ، ومواصلة تطوير “OpenCog” – وهو إطار عمل للذكاء الاصطناعي يأمل في تحقيق حالة تُعرف في النهاية باسم “الذكاء العام المتقدم” ، أي الذكاء الاصطناعي على مستوى الإنسان (أو ما بعده).

تم الإعلان عن المنصة لأول مرة في عام 2017 وأكملت عرضاً أولياً للعملات (ICO) في ديسمبر من نفس العام ، حيث جمعت 36 مليون دولار في دقيقة واحدة فقط.

ما الذي يجعل SingularityNET فريدة من نوعها؟

SingularityNET هي المنصة الأولى التي تسهل على المطورين بيع أدواتهم ومكتباتهم للذكاء الاصطناعي وتمكن المشترين من اختبار أي خدمة ذكاء اصطناعي متوفرة في السوق لمعرفة ما إذا كانت تلبي احتياجاتهم قبل إجراء الدفع.

علاوة على ذلك ، يمكن لمن يحتاجون إلى خدمات معينة للذكاء الاصطناعي الاستفادة من مجتمع SingularityNET الواسع من المتخصصين في الذكاء الاصطناعي من خلال بوابة Request for AI (RFAI) – والتي تتيح للعملاء إمكانية تشغيل أداة جديدة للذكاء الاصطناعي بسهولة ، بينما يمكن للمطورين ربح رموز AGIX عن طريق ملء هذه الطلبات.

تطورت فائدة رمز AGIX مع تطور النظام البيئي SingularityNET. في أكتوبر 2020 ، أطلقت SingularityNET ميزة SingularityNET Enhancement Proposal (SNEP) الخاصة بها ، والتي تمكن حاملي AGIX من التصويت على التغييرات التي تطرأ على عمليات الشبكة. بينما في مارس 2020 ، تمت إضافة ميزة Staking ، لتمكين المستخدمين من مشاركة الرموز الخاصة بهم

بالتعاون مع Hanson Robotics ، أطلقت SingularityNET مؤخراً مشروعاً مشتركاً يُعرف باسم Awakening Health ، والذي يطور المنتجات التي تستفيد من الذكاء الاصطناعي لأغراض الرعاية الصحية. منتجها الأول هو Grace ، وهو مساعد بشري لصناعة الرعاية الصحية.

كيفية شراء عملة AGIX الرقمية

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء عملة AGIX، ولكن الافضل ان تقوم بشرائها من المنصات الموثوقة الموجوده هنا.

منصة binance

منصة lbank

 

عدد المواضيع

 

 ❇️مميزات التداول في شركة investizo

🟢 حد أدنى للايداع 10 $
🟢 رافعة مالية تصل الى 1:1000
🟢 تفعيل الحساب سريع
🟢 حسابات اسلامية
🟢 دعم فني سريع و متجاوب  
🟢 السحب لا يتجاوز 24 ساعة في المتوسط 3 ساعات بالتجربة 
🟢 حسابات متنوعة ecn و standard
🟢 سبريد منخفظ جدا 

👈رابط التسجيل في شركة investizo 
😍😍 بونص على الايداع 30% 
code promo 30% : bonus30


للاستفادة من بونص 30% على الايداع ادخل الكود برومو : bonus30


محتويات المقال
    اخترنا لك