FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات مزايا التداول مع شركة LiteFinance

مزايا التداول مع شركة LiteFinance


 

 أكثر من 17 سنة في الاسواق

منذ تأسيسها عام 2005 أثبتت شركتنا أنها وسيط جدير بالثقة و أصبحت فى صدارة عالم المال. ونحن على ثقة أن المتداولين يختارون LiteFinance لأننا لا نكتفي بما حققناه رغم كل حققناه من نجاح و انجازات. فنحن نقدم لكم باستمرار خدمات جديدة، كما نقوم بتطوير شبكة من مكاتب التمثيل في جميع أنحاء العالم لزيادة إمكانات عملائنا في سوق الفوركس. 

رابط التسجيل في الشركة

 30 % البونص على الايداع من 10 دولار حتى 99 دولار 

CODE PROMO 30% : EASYSTART

50 % البونص على الايداع من 100 دولار فما فوق 

CODE PROMO 50% : BLOG

 

سمعة موثوقة

LiteFinance يعرفها أكثر من مليون و نصف عميل من جميع أنحاء العالم، و حصلت على عدد كبير من الجوائز، مثل أفضل وسيط في أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية، و الوسيط الأسرع تطورا في أوروبا الغربية وآسيا. كما قامت وورلد فاينانس و هى المجلة المالية الرائدة في بريطانيا بإدراجها فى قائمتها "أفضل100 مؤسسة مالية عالمية" . شركةLiteFinanceأوروبا هى شركة مرخصة من قبلCySECكوسيطSTP.  

مكاتب و شركاء في مناطق مختلفة

تستمر مجموعة شركات LiteFinance في التوسع عالميًا بثقة. حاليًا ، تمتلك LiteFinance مكاتب تمثيلية رسمية في أكثر من 15 بلدًا. كما أن عدد الشركاء الذين يمثلون حاليًا العلامة التجارية LiteFinance في 216 بلدًا آخذ في الازدياد كل عام ، مما يسمح للعملاء بتلقي مستوى عالٍ من الخدمة بلغتهم الأم في أي مكان في العالم. 

بداية مبسطة

بدء تداول العملات الأجنبية سهل و سريع معLiteFinance.عملية التسجيل سلسة و يمكن لأي شخص أن يصبح مشاركًا كاملًا في السوق بفضل الإيداع الأولي المنخفض.  

مجموعة واسعة من أدوات التداول

تقدم LiteFinance لعملائها مجموعة من أدوات التداول في ظل شروط ميسرة للتداول بالهامش ، بما في ذلك:
  • قائمة كبيرة من أزواج العملات الرئيسية والغريبة والمتقاطعة ؛
  • المعادن الثمينة: الذهب والفضة ؛
  • خيارات واسعة من العقود مقابل الفروقات على الأسهم - الاسهم الممتازة - المدرجة في أكبر البورصات في العالم (NYSE، NASDAQ)؛
  • مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والأسترالية والآسيوية الرائدة
  • العملات المشفرة؛
  • برنت والنفط الخام.

تكنولوجيا ECN

 (ECN) هى شبكة الاتصالات الإلكترونية تضمن أن تكون الأوامر الخاصة بكل مشارك فى الفوركس مطابقة للأوامرالمقابلة مع ECN الخاصة بالوسيط أو مع مزودي السيولة الذين يقوم بدورهم البنوك الدولية الكبرى دون أي مشاركة من مركز التعامل . شركة LiteFinance، هى شركة تتمتع بسيولة مالية عالية، لذا فهى تقدم هذه التقنيات في حسابات ECN، وبالتالي فهى تتيح لعملائها الشفافية التامة للتعاملات فى السوق، حيث يتم فى اطار تلك التقنيات تنفيذ الأوامر بأفضل سعر في السوق دون تأخير،أو انزلاق عن سعر التنفيذ أو إعادة التسعير.
شبكة الاتصالات الإلكترونية (ECN) لديها عدة مزايا تنفرد بها مثل :

  • المتداولون يتواصلون مباشرة مع مزودى السيولة
  • لا يوجد تدخل من الوسيط.
  • تنفيذ فورى
  • لا توجد إعادة تسعير
  • لا يوجد تضارب فى المصالح
  • لا توجد قيود على استراتيجيات التداول. 
  •  ✅ رابط التسجيل في الشركة
  •  30 % البونص على الايداع من 10 دولار حتى 99 دولار 

    CODE PROMO 30% : EASYSTART

    50 % البونص على الايداع من 100 دولار فما فوق 

    CODE PROMO 50% : BLOG

     

أشهر منصات التداول 

 ميتاتريدر
توفر مجموعة LiteFinance لعملائها منصة ميتاتريدر 4 ، وهي منصة التداول الأكثر استقرارًا والمطلوبة والتي تحظى بشعبية لدى المتداولين من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى إصدار محدث من منصة التداول ميتاتريدر 5. بالإضافة إلى إصدارات ميتاتريدر لسطح المكتب ، يمكن لعملاء LiteFinance استخدام منصة الويب ليكونوا قادرين على التداول مباشرة من المتصفح على أي جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم دون الحاجة إلى تثبيت إصدار سطح المكتب. الشرط الوحيد لاستخدام منصة الويب هو الوصول إلى الإنترنت.
أيضًا ، يتم توفير تطبيقات قابلة للتنزيل مجانًا لعملاء الشركة والمخصصة للتداول عبر الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية (أندرويد و OS وأنظمة التشغيل الأخرى).

التداول بنقرة واحدة

خدمة "التداول بضغطة واحدة" متاحة لعملاء LiteFinance ضمن منصة تداول ميتاتيدر 4 وميتاتريدر 5 مما يجعل تنفيذ الصفقات أمراً بسيطاً جدا حيث يمكنكك إجراء عدد كبير من المعاملات دون أن تضيع وقتك، و هو ما يؤثر في بعض الأحيان على نتائج التداول. بإغلاق وفتح المراكز باستخدام ميزة "التداول بضغطة واحدة"، ستصبح قادرا على تحقيق الربح بضغطة احدة على الماوس.  

حسابات اسلامية 

الحسابات الإسلامية (الخالية من الفوائد) التي تقدمها LiteFinance لا تأخذ في الاعتبار المبادلة عندما يتم ترحيل المركز إلى اليوم التالي وفي نفس الوقت تمتلك جميع مزايا التداول في الحساب. تمثل الحسابات الإسلامية أداة مالية سهلة الاستخدام تتيح لعملاء LiteFinance من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك البلدان الإسلامية ، إدارة أموالهم بحرية. 

التحليل الواقعي

التداول الناجح في فوركس أمر مستحيل بدون تنبؤات وتحليلات صحيحة لوضع السوق المالي. يتم نشر التحليلات ذات الصلة ، التي يكتبها خبراء الشركة ، يوميًا على موقع الويب الرسمي لشركة LiteFinance وإرسالها إلى رسائل البريد الإلكتروني للعملاء.
علاوة على ذلك ، للتأكد من أن عملائنا يتداولون بنجاح ، فإننا نوفر لهم أفضل المواد التحليلية من البوابة التحليلية الاحترافية المستقلة Claws & Horns. تتوفر مراجعات الفيديو والمقالات التحليلية اليومية وإشارات التداول وآراء الخبراء لعملاء LiteFinance من خلال مكتب العميل لدى LiteFinance!
من أجل راحة عملائنا حول العالم، يتم توفير المواد التحليلية بجميع اللغات الشائعة.  

أفضل خدمة عملاء 

تقدم LiteFinance لعملائها دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خمسة أيام في الأسبوع. يمكنك تلقي نصائح الخبراء الفورية في نافذة الدردشة الحية المنبثقة. تؤكد جائزة "أفضل خدمة عملاء" التي تم الحصول عليها في المعرض الدولي السادس للاستثمارات والتمويل الكفاءة العالية لموظفينا ونهج الشركة الذي يركز على العملاء. 

استرداد نظام الدفع

شركة LiteFinance لا تتقاضى أي رسوم عند قيام العملاء بالإيداع أو السحب من حساباتهم . لأننا نركز دائما على احتياجات العملاء، قررت LiteFinance إعادة العمولة التى يدفعها العملاء إلى نظام الدفع عند الإيداع في حسابات التداول الخاصة بهم. و بذلك ستسترد رسوم الإيداع تلقائيا إلى حساب التداول الخاص بك. 

رابط التسجيل في الشركة

 30 % البونص على الايداع من 10 دولار حتى 99 دولار 

CODE PROMO 30% : EASYSTART

50 % البونص على الايداع من 100 دولار فما فوق 

CODE PROMO 50% : BLOG

 

أترك تعليقا

أحدث أقدم