FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات أرباح تعدين الإيثيريوم تنخفض ... المزيد

أرباح تعدين الإيثيريوم تنخفض ... المزيد

 

أرباح تعدين الإيثيريوم تنخفض ... المزيد

انخفضت عائدات تعدين Ethereum في الأسابيع القليلة الماضية حيث تحاول شبكة Ethereum التحول من آلية إثبات العمل الحالية إلى آلية إثبات الحصة.


وصل إجمالي إيرادات التعدين إلى أدنى مستوى له في شهر مع اقتراب توحيد Ethereum.


وفي الوقت نفسه ، تحتوي عقود الإيداع Ethereum 2.0 على أعلى مستوى له على الإطلاق بلغ 13.5 مليون ETH.



في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020 ، وصل هذا الرقم إلى ما يقرب من 1 مليون Ethereum. هذا يعني أنها نمت بشكل كبير.


قال المحلل المالي لدى eToro ، سيمون بيترز:


بعد أسبوع واحد فقط من الدمج ، بدأ الكثيرون في التكهن حول كيفية (وإلى أي مدى) ستعمل blockchain في المستقبل.


ومع ذلك ، يتوقع بعض المحللين الآن التحول إلى إثبات الحصة النسبية لتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 99٪.


وبالمثل ، يتوافق هذا مع استهلاك الكهرباء في البرتغال.



انخفضت ربحية Ethereum بشكل كبير الشهر الماضي.


انخفض العدد الإجمالي لعناوين Ethereum المربحة إلى أدنى مستوى له في شهر واحد في أغسطس 2022.

إيثريوم 2.0:


يصف المحللون التحديث الأخير لإيثريوم بأنه أكبر تغيير في تاريخ ثاني أكبر عملة معماة في العالم.


وأضاف المحلل بيترز:


هذه مجرد فرضية في هذه المرحلة ، لكن Bitcoin ستكون أكبر شبكة إثبات عمل متبقية ، حيث لا يوجد دليل على مشاركة شبكة بحجمها Ethereum (Cardano ، Solana).

أرباح تعدين الإيثيريوم تنخفض ... المزيد انخفضت عائدات تعدين Ethereum في الأسابيع القليلة الماضية حيث تحاول شبكة Ethereum التحول من آلية إثبات العمل الحالية إلى آلية إثبات الحصة. وصل إجمالي إيرادات التعدين إلى أدنى مستوى له في شهر مع اقتراب توحيد Ethereum. وفي الوقت نفسه ، تحتوي عقود الإيداع Ethereum 2.0 على أعلى مستوى له على الإطلاق بلغ 13.5 مليون ETH. في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020 ، وصل هذا الرقم إلى ما يقرب من 1 مليون Ethereum. هذا يعني أنها نمت بشكل كبير. قال المحلل المالي لدى eToro ، سيمون بيترز: بعد أسبوع واحد فقط من الدمج ، بدأ الكثيرون في التكهن حول كيفية (وإلى أي مدى) ستعمل blockchain في المستقبل. ومع ذلك ، يتوقع بعض المحللين الآن التحول إلى إثبات الحصة النسبية لتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 99٪. وبالمثل ، يتوافق هذا مع استهلاك الكهرباء في البرتغال. انخفضت ربحية Ethereum بشكل كبير الشهر الماضي. انخفض العدد الإجمالي لعناوين Ethereum المربحة إلى أدنى مستوى له في شهر واحد في أغسطس 2022. إيثريوم 2.0: يصف المحللون التحديث الأخير لإيثريوم بأنه أكبر تغيير في تاريخ ثاني أكبر عملة معماة في العالم. وأضاف المحلل بيترز: هذه مجرد فرضية في هذه المرحلة ، لكن Bitcoin ستكون أكبر شبكة إثبات عمل متبقية ، حيث لا يوجد دليل على مشاركة شبكة بحجمها Ethereum (Cardano ، Solana).أرباح تعدين الإيثيريوم تنخفض ... المزيد انخفضت عائدات تعدين Ethereum في الأسابيع القليلة الماضية حيث تحاول شبكة Ethereum التحول من آلية إثبات العمل الحالية إلى آلية إثبات الحصة. وصل إجمالي إيرادات التعدين إلى أدنى مستوى له في شهر مع اقتراب توحيد Ethereum. وفي الوقت نفسه ، تحتوي عقود الإيداع Ethereum 2.0 على أعلى مستوى له على الإطلاق بلغ 13.5 مليون ETH. في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020 ، وصل هذا الرقم إلى ما يقرب من 1 مليون Ethereum. هذا يعني أنها نمت بشكل كبير. قال المحلل المالي لدى eToro ، سيمون بيترز: بعد أسبوع واحد فقط من الدمج ، بدأ الكثيرون في التكهن حول كيفية (وإلى أي مدى) ستعمل blockchain في المستقبل. ومع ذلك ، يتوقع بعض المحللين الآن التحول إلى إثبات الحصة النسبية لتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 99٪. وبالمثل ، يتوافق هذا مع استهلاك الكهرباء في البرتغال. انخفضت ربحية Ethereum بشكل كبير الشهر الماضي. انخفض العدد الإجمالي لعناوين Ethereum المربحة إلى أدنى مستوى له في شهر واحد في أغسطس 2022. إيثريوم 2.0: يصف المحللون التحديث الأخير لإيثريوم بأنه أكبر تغيير في تاريخ ثاني أكبر عملة معماة في العالم. وأضاف المحلل بيترز: هذه مجرد فرضية في هذه المرحلة ، لكن Bitcoin ستكون أكبر شبكة إثبات عمل متبقية ، حيث لا يوجد دليل على مشاركة شبكة بحجمها Ethereum (Cardano ، Solana).

أترك تعليقا

أحدث أقدم