FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات تعرف على موقف بينانس من الجدل القائم حول انقسام الايثيريوم القادم وإمكانية دعم ETHPoW؟

تعرف على موقف بينانس من الجدل القائم حول انقسام الايثيريوم القادم وإمكانية دعم ETHPoW؟

أخبرت شركة بينانس التي تدير أكبر منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة من حيث حجم التداول أنها لن تستبعد دعم انقسام الايثيريوم القادم المثير للجدل، ETHPoW.

أعلنت بينانس أنها ستدعم ترقية “الدمج” والتي ستحمل تحويل الايثيريوم من آلية التعدين إلى آلية التحصيص.

لكن بينانس أضافت أيضا أنها قد تدعم الفريق المعارض للدمج والذين يخططون لمواصلة استخدام آلية إثبات العمل (التعدين) وإنشاء شبكة منقسمة وعملة مشفرة خاصة بذلك.

وجاء في بيان يوم الأربعاء من بينانس أنه في حالة وجود رموز متشعبة جديدة، ستقوم بينانس بتقييم الدعم لتوزيع ودعم الرموز المتشعبة.

وأضافت بينانس:

من أجل حماية مستخدمي بينانس، ستخضع جميع الرموز الرقمية المتشعبة لنفس عملية مراجعة القوائم الصارمة كما تفعل بينانس مع أي عملة رقمية أو رمز آخر.

في سبتمبر، ستتم ترقية شبكة الايثيريوم إلى الايثيريوم 2.0.

وعليه في سبتمبر سيكون موعد نهاية الايثيريوم المعتمد على آلية إثبات العمل، وسيكون لذلك وبلا شك تأثير سلبي على المعدنين الذين يعتمدون على مكافآت التعدين كمصدر للدخل.

لم يبق معدنو الايثيريوم مكتوفي الأيدي، حيث أن البعض منهم يخطط لدعم انقسام الايثيريوم والإبقاء على الايثيريوم العامل بالتعدين وعملته الرقمية ETHW.

هناك منصات تداول عملات رقمية أخرى أعلنت بالفعل أنها ستدعم الانقسام وتداول العملة الرقمية ETHW من هذه المنصات:

Poloniex و Huobi وBitMEX.

 

أترك تعليقا

أحدث أقدم