FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات العملة الرقمية “ANKR” ترتفع بنسبة 50٪ تقريبا في ساعة واحدة…تعرف على السبب!

العملة الرقمية “ANKR” ترتفع بنسبة 50٪ تقريبا في ساعة واحدة…تعرف على السبب!

ارتفع سعر العملة الرقمية ANKR بنسبة 40% تقريبا في 24 ساعة الماضية.

مالسبب وراء ذلك؟

تلقت منصة Ankr اللامركزية استثمارا استراتيجيا من قسم الاستثمارات التابع لشركة بينانس التي تعد من أكبر منصات تداول العملات المشفرة.

سيساعد فرع بينانس والذي يعد شريك استراتيجي كبير Ankr في مهمتها لجذب المزيد والمزيد من الأشخاص إلى مساحة الكريبتو.

تأثر القرار بمشاركة Ankr في إنشاء بلوكشين بينانس BNB Chain (المعروف سابقا بإسم BSC) واقتراحه ضمن حلول “BNB Liquid Staking”.

كما هو مذكور في البيان الصحفي، لم تعمل إجراءات Ankr على تحسين الأداء العام للنظام البيئي لبناني فحسب، بل ساعدت أيضا بشكل كبير في تحسين تخزين بيانات البلوكشين وزيادة أدائها 100 مرة.

بعد إصدار الخبر، اندفع العديد من المستثمرين نحو العملة الرقمية Ankr والتي ارتفعت بأكثر من 60٪ في ساعة واحدة، حيث قرر العديد من المستثمرين الخروج عند 0.052 دولار لكل عملة.

مثل هذا الارتفاع السعري سمح بزيادة رسملة المشروع وإضافة 170 مليون دولار، لتصل قيمتها حاليا لـ 462 مليون دولار.

من الصعب التنبؤ بمستقبل سعر العملة، نظرا لعدم الكشف عن حجم استثمار “Binance Labs”، ولكن ربما لا نزال نرى تحركات أسعار مثيرة للاهتمام.

أصبح Ankr مشروع آخر تم لمسه بـ “اليد الذهبية” لمختبرات بينانس الاستثمارية.

في بداية الصيف، جمع قسم بينانس الاستثماري ما قيمته 500 مليون دولار بدعم من كبار المستثمرين في العالم.

كان الهدف من الصندوق هو الاستثمار في مشاريع مثل Ankr، والتي يمكن أن توسع استخدام العملات المشفرة وتشجع على اعتماد تقنية الويب 3 والبلوكشين بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك، اكتسب قسم بينانس الاستثماري مؤخرا رئيسا جديدا والمتمثل في السيدة “Yi He”، المؤسسة المشاركة لـ بينانس نفسها، والتي يبدو أنها لا ترغب في إضاعة المزيد من الوقت.

 

أترك تعليقا

أحدث أقدم