FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات إليك ما علّق به مؤسس منصة بينانس حول انخفاض سوق الكريبتو الحالي!

إليك ما علّق به مؤسس منصة بينانس حول انخفاض سوق الكريبتو الحالي!

السيد “Changpeng Zhao” الملقب بـ“CZ”، هو الرئيس التنفيذي ومؤسس بينانس التي تعد أكبر منصة لتبادل العملات الرقمية المشفرة في العالم.

أعرب “CZ” مؤخرا عن موقفه بشأن الأحداث الأخيرة في سوق الكريبتو، والتي يغلب عليه الطابع التفاؤلي على الرغم من الانهيار الهائل في الأسعار.

حيث غرد “CZ” في تغريدة يوم أمس مفادها أن سوق العملات المشفرة ينمو على الرغم من انهيار السوق الأخير.

وتعليقا على سعر البيتكوين وتراجعه لمستوى 20 ألف دولار، قال مؤسس بينانس أنه خلال عام 2017 عندما ارتفع سعر البيتكوين إلى 20000 دولار ، اعتقد كثير من الناس أن السعر مرتفع بشكل جنوني.

ومن المثير للاهتمام، أن البيتكوين وفي الوقت الحالي يتداول ضمن أعلى مستوى له على الإطلاق لعام 2017، لكن المستثمرين يعلقون حول سعر البيتكوين الحالي عند 20 ألف دولار بالقول إنه منخفض بشكل مؤلم.

صناعة الكريبتو تنمو بالفعل.

أعلى مستوى للبيتكوين في 2017 هو أدنى مستوى له في 2022:

يمكن القول أن البيتكوين قطعت شوطا طويلا منذ عام 2017.

ارتفع سعر أكبر عملة مشفرة في العالم بأكثر من 200٪ منذ أن وصلت إلى 20000 دولار في نهاية عام 2017.

أدى النمو الهائل الذي حققته البيتكوين في ذلك الوقت إلى دخول العديد من المستثمرين إلى سوق الكريبتو، مما عزز أيضا من فئة الأصول إلى مستويات عالية جديدة.

في نوفمبر 2021، وصلت عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 69000 دولار، ويتوقع الكثيرون أن يصل البيتكوين إلى 100,000 دولار قريبا.

تحطم البيتكوين:

على عكس التوقعات الصعودية، تأثرت عملة البيتكوين بشدة بأحداث السوق الأخيرة التي أدت إلى انخفاض سعر البيتكوين من أعلى مستوى له والبالغ 69047 دولار إلى 20000 دولار.

ساهمت الأحداث مثل الحرب الروسية الأوكرانية، وانهيار نظام Terra البيئي، وارتفاع التضخم، وحادث شبكة Celsius، في الاتجاه الهبوطي لسوق العملات المشفرة.

في وقت إعداد المقالة، يتداول البيتكوين بسعر 20450 دولار، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 1.2٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

 

أترك تعليقا

أحدث أقدم