FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات إطلاق عملة رقمية مستقرة جديدة AUDC في استراليا بمساعدة كل من شركة الريبل والستيلر

إطلاق عملة رقمية مستقرة جديدة AUDC في استراليا بمساعدة كل من شركة الريبل والستيلر

 

قامت شركة “Novatti Group” التي تتخذ من أستراليا مقرا لها وتأسست في عام 2015، بنشر بيان يفيد بأنها تبني عملة مستقرة موجهة للمستخدمين الاسترالين AUDC، وذلك من خلال التعاون مع عملاق التكنولوجيا المالية الريبل، وتخطط لإصدار العملة المستقرة على XRP Ledger.

ستساعد الريبل والستيلر معا في نشر استخدام AUDC على شبكاتهم وإطلاق ميزة المدفوعات الفورية عبر الحدود.

اصدار عملة مستقرة على شبكة الريبل:

تعد “Novatti Group” واحدة من أكثر من 300 شركة تتعاون الريبل معهم.

في العام الماضي، أطلقت الشركتان خدمة للمدفوعات الرقمية الفورية في أستراليا والفلبين.

تعمل “Novatti” الآن على إنشاء عملة مستقرة تعتمد على الدولار الأسترالي.

ومع توسع الشركة في مجال المدفوعات الرقمية العابرة للحدود، سوف تقوم الشركة بدمج العملة الرقمية AUDC وسيبدأون في استخدامه على شبكات الريبل والستيلر واللذان هما في الحقيقة متنافستان فيما يقدمانه.

تأسس مشروع الستيلر من طرف المؤسس المشارك لشركة الريبل ورئيسها التقني السابق “جيد مكالب” وذلك بعد أن ترك شركة الريبل في عام 2013، أي بعد عام فقط من تأسيسها وذلك بسبب التناقضات مع المؤسس المشارك الآخر “كريس لارسن”.

يعتقد “بيتر كوك” المدير الإداري لشركة “Novatti” أن إطلاق AUDC سيساعد الشركة على أن تصبح جزءا أكبر من سوق المدفوعات الرقمية سريع النمو مع تزايد استخدام العملات الرقمية المشفرة.

العملة الرقمية المستقرة AUDC:

ستدعم العملة المستقرة AUDC بنسبة 1: 1 مقابل العملة الورقية الدولار الأسترالي أي أن هذه العملة الرقمية المستقرة ستكون مشابهة لكل من USDT و USDC، الموجودان بالفعل في قائمة أفضل 10 عملات رقمية.

يمكن شراء العملة الرقمية بالدولار الأسترالي، وإرسالها على البلوكشين دون أي رسوم تحويل دولية، ثم الاحتفاظ بها كعملة مشفرة في المحفظة أو صرفها نقدا على أنها 1 دولار استرالي.

تعتزم “Novatti” تحقيق ربح هنا من الرسوم من خلال تحويل العملة المستقرة، وكذلك على رسوم المعاملات والتجار بمجرد أن تضيفها الشركة إلى شبكتها.

 

أترك تعليقا

أحدث أقدم