FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات “ترون” تحرق 125 مليون TRX ووصول صافي الإنتاج إلى 10 مليون دولار سلبي…التفاصيل هنا

“ترون” تحرق 125 مليون TRX ووصول صافي الإنتاج إلى 10 مليون دولار سلبي…التفاصيل هنا

 

نشأ مشروع “ترون” في عام 2018، عندما كان سوق العملات المشفرة شيئا مختلفا تماما عما نراه اليوم.

منذ نشأته ولغاية اللحظة لا يزال مشروع “ترون” يتابع الاتجاهات الناشئة حديثا ويقدم تقارير يومية عن كميات العملات الرقمية التي تم إزالتها من التداول عبر آلية الحرق.

وفقا لتقارير حساب مجتمع “ترون” الرسمي، أحرقت الشبكة أكثر من 125 مليون TRX مع بقاء إصدار TRX عند سالب 120 مليون TRX، بقيمة تقارب 10 مليون دولار.

مع تقديم العملة الرقمية المستقرة USDD بواسطة “ترون”، يتوقع المتابعون الآن معدل حرق أكبر بفضل آلية المبادلة في جوهر العملة المستقرة USDD، والتي تحاكي في الغالب مخطط عمل UST الخاصة بـ Terra.

يمثل كل 1 من عملة USDD ما قيمته 1 دولار، ويتم حرق 1 دولار من TRX، مما يوسع المعروض من USDD.

مع زيادة العرض وتناقصه، تستطيع ترون التحكم في سعر العملة المستقرة عند 1 دولار.

هل يمكن حقا الاعتماد على هذه الآلية؟

عملت العملة الرقمية المستقرة UST، في السوق دون أي مشاكل على الإطلاق حتى تسبب انخفاض البيتكوين إلى أقل من 35000 دولار في حالة من الذعر في سوق العملات المشفرة وزيادة التدفقات نحو UST.

مع الانخفاض الهائل في سيولة الخروج، فقدت UST ربطها للحظة، مما تسبب في انخفاض سعر العملة المستقرة إلى ما دون 1 دولار، وهو ما يشكك الآن في موثوقية آلية كاملة تعتمد على جوهر عملات الدولار المستقرة المبنية على الخوارزميات.

ومثلما أشرنا في مستهل المقالة فإن ترون تتبع أي اتجاه جديد  في السوق وعليه قررت أيضا إطلاق عملة رقمية مستقرة تعتمد على الخوارزميات ومرتبطة بالدولار وحرق عملات TRX الرقمية.

للعلم فإنه وبعد إصدار العملة الرقمية المستقرة USDD، ارتفع سعر العملة الرقمية TRX بأكثر من 30٪ ويتم تداوله الآن عند 0.08 دولار.

أترك تعليقا

أحدث أقدم