FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات منصة OpenSea تدعم الأن الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال NFT القائمة على شبكة سولانا

منصة OpenSea تدعم الأن الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال NFT القائمة على شبكة سولانا

 

سبق ونشرنا مقالات في بيتكوين العرب حول اقتراب دمج الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT على بلوكشين سولانا، حيث لم يكن التكامل المرتقب مفاجئا لمجتمع NFT.

في 29 مارس، أعلنت OpenSea أنها ستبدأ في إضافة مجموعات NFT التي تم سكها على سولانا في أبريل.

في يناير غردت “جين مانشون وونغ”، وهي مدونة تقنية اشتهرت بالكشف عن ميزات جديدة قبل الإعلان عنها علنا، أن OpenSea كانت تعمل على دمج شبكة سولانا، مؤكدة أن منصة NFT الرائدة مستعدة لتصعيد دعمها لشبكات البلوكشين المختلفة.

مع أحدث إضافة، تدعم منصة OpenSea الآن أربع شبكات بلوكشين هي:

الايثيريوم، سولانا، Polygon و Klatyn.

من المحتمل أن تتفوق OpenSea بشكل كبير على الحصة السوقية لمنصة “Magic Eden” المتمركزة والعاملة بالفعل في سولانا، والتي تمثل 93 ٪ من المبيعات، وفقا للبيانات المقدمة من منصة “Dune Analytics”.

حقيقة أن “Magic Eden” تقدم رسوما منخفضة يمكن أن تكون ميزة تنافسية كبيرة، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت ستكون قادرة على تحمل المنافسة من أكبر اسم في قطاع NFT.

في يناير، حصلت سولانا على تقييم بقيمة 13.3 مليار دولار.

تجاوزت NFT التي تعتمد على سولانا ما قيمته 1.5 مليار دولار من إجمالي حجم المعاملات الشهر الماضي بعد أن وصلت إلى 1 مليار دولار في وقت سابق من هذا العام.

جذبت سولانا اهتماما واسع النطاق في عام 2021 كبديل للايثيريوم بشكل أسرع وأرخص، حيث اجتذبت الكثير من التمويل من شركات رأس المال الاستثماري الكبرى.

حتى الآن، تمكنت سولانا من تأمين جزء صغير نسبيا فقط من سوق NFT، لكن تكاملها مع OpenSea يمكن أن يكون عاملا مؤثرا.

أترك تعليقا

أحدث أقدم