FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات شركة “MicroStrategy ” ستشتري المزيد من البيتكوين حسب الرئيس التنفيذي للشركة

شركة “MicroStrategy ” ستشتري المزيد من البيتكوين حسب الرئيس التنفيذي للشركة

في رسالة موجهة إلى المساهمين في “MicroStrategy” يوم الخميس الماضي، أكد “مايكل سايلور” الرئيس التنفيذي للشركة مواصلة عمليات شراء البيتكوين التي استمرت لسنوات.

تهدف الرسالة إلى تمهيد الأساس للاجتماع السنوي للمساهمين المقرر عقده في 22 مايو 2022.

كما وعد الرئيس التنفيذي بأن “MicroStrategy”، الشركة المتداولة علنا والتي تمتلك أكبر عدد من البيتكوين، ستستمر في شراء المزيد من البيتكوين وتقديم خدمات ذكاء الأعمال والبرمجيات إلى قاعدة عملاء أوسع.

سايلور متمسك بإستراتيجية البيتكوين الخاصة به:

في الخطاب، أوضح “سايلور” استراتيجية البيتكوين الخاصة بالشركة باعتبارها مكملة لبرامج التحليلات وأعمال الخدمات، وهي طريقة من شأنها تعزيز نمو قاعدة عملاء المؤسسة.

بالإضافة إلى تعزيز إستراتيجيتها التجارية لمتابعة رؤية “Intelligence Everywhere”، اعتبرت الشركة أن استراتيجيتها الموازية للحصول على عملة البيتكوين والاحتفاظ بها نجاحا كبيرا.

تنوعت استراتيجية “سايلور” في الاستحواذ على البيتكوين في استخدام عائدات معاملات الديون وحقوق الملكية منذ عام 2011.

بدأت شركة ذكاء الأعمال في تجميع البيتكوين مرة أخرى في أغسطس من عام 2020 من خلال التدفق النقدي الزائد من العمليات.

في وقت لاحق، عززت الشركة وتيرة التراكم باستخدام عروض الأوراق النقدية القابلة للتحويل وعروض الأسهم والقروض المضمونة بالعملات المشفرة لشراء المزيد من عملات البيتكوين لخزنتها.

كما وصف “سايلور” شركته بأنها تحمل الابتكار في حمضها النووي.

وأشار إلى أن “MicroStrategy” كانت رائدة في مجال برمجيات التنقيب عن البيانات في الثمانينيات، وكانت في وقت مبكر لثورة الويب في التسعينيات، وتبنت تحليلات الأجهزة المحمولة بالإضافة إلى التحليلات المستندة إلى السحابة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

129,218 بيتكوين في الميزانية العمومية لشركة “MicroStrategy”:

تحتفظ “MicroStrategy”، جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، بـ 129,218 بيتكوين في ميزانيتها العمومية، بتكلفة شراء إجمالية قدرها 3.97 مليار دولار بمتوسط ​​30,700 دولار لكل عملة.

في إحدى اللقاءات في مؤتمر ميامي 2022 مع “كاثي وود” الرئيسة التنفيذية لشركة “Ark Invest” يوم الخميس الماضي، قال “سايلور”:

أنا متفائل أكثر من أي وقت مضى بشأن البيتكوين.

ووافق على توقع “وود” بأن البيتكوين  يمكن أن يصل إلى مليون دولار لكل عملة بحلول عام 2030.

 

أترك تعليقا

أحدث أقدم