FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات شركة “Stripe” تدعم الآن أعمال العملات الرقمية المشفرة

شركة “Stripe” تدعم الآن أعمال العملات الرقمية المشفرة

 

عبر تويتر غرّد السيد “جون كوليسون”، الشريك المؤسس لشركة “Stripe” أن شركة الخدمات المالية “Stripe” التي تتخذ من دبلن مقرا لها تدعم الآن أعمال العملات المشفرة مثل المحافظ وأسواق العملات الرقمية والرموز الغير القابلة للاستبدال NFT.

دخلت شركة “Stripe” بالفعل في عدة شراكات مع أسماء معروفة في ساحة الكريبتو مثل:

شركة “FTX” المختصة في تداول العملات المشفرة والتي يديرها الملياردير “سام بانكمان فريد”  وشركة الخدمات المالية التي تركز على الكريبتو “Blockchain.com” ومنصة مزادات الفنون الرقمية عبر الإنترنت “Nifty Gateway”.

توفر شركة “Stripe” أيضا حلول الهوية الرقمية ومعرفة العميل (KYC) للشركات لتسهيل استبعاد ومكافحة المحتالين واتباع قواعد الامتثال.

توفر الشركة أيضا لشركات العملات المشفرة التبرع ببعض إيراداتها من أجل تعويض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المرتبطة ببيتكوين وإيثريوم من خلال دعم تقنيات إزالة الكربون.

غردت “ميلتم ديميرورس”، كبيرة المسؤولين الإستراتيجيين في “CoinShares”، أن “Stripe” منحت الشركات المشفرة الوصول إلى البنية التحتية المالية والذي يعد ترقية هائلة للنظام البيئي بأكمله.

في الأصل سبق وأن أضافت “Stripe” الدعم لمدفوعات البيتكوين في عام 2015.

لكنها سحبت القابس وأوقفت الدعم في أوائل عام 2018.

في نوفمبر الماضي، لم يستبعد “كوليسون” إعادة الدفع بالعملات المشفرة، مع مراقبة أحدث التطورات في هذا المجال.

أعلنت “Stripe” أنها بصدد تشكيل فريق مختص بالعملات المشفرة والذي سيركز على مدفوعات الويب 3.0 في أكتوبر.

للعلم تأسست شركة الخدمات المالية “Stripe” في عام 2009 من قبل الأخوين “كوليسون”، وتعد “Stripe” مسؤولة عن معالجة المدفوعات لعمالقة التكنولوجيا مثل أمازون وقوقل.

اختارت شركة “Fast Company” مؤخرا “Stripe” الشركة الأكثر ابتكارا في العالم، وهو ما يمكن أن يحمسها أكثر للمضي قدما في ساحة العملات المشفرة والبلوكشين.

أترك تعليقا

أحدث أقدم