FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات محفظة “MetaMask” تسمح لمستخدمي “الأيفون” بشراء الكريبتو باستخدام “Apple Pay”

محفظة “MetaMask” تسمح لمستخدمي “الأيفون” بشراء الكريبتو باستخدام “Apple Pay”

 

يوم أمس 29 مارس، أعلنت محفظة “MetaMask” عن مجموعة من التحديثات، أبرزها إصدار نسختها للهاتف المحمول 4.3.1 والتي تحمل إمكانية التكامل والدمج مع خدمة الدفع “Apple Pay”.

هنا نوضح أن “آبل” لا تدعم بشكل مباشر مدفوعات الكريبتو من خلال نظامها الأساسي الخاص، لكن يجب أن يتم ذلك عبر الوسيط “Wyre”، الذي يدعم الكريبتو ويتكامل مع “Apple Pay”.

يمكن للمستخدمين الآن شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان، مما يلغي الحاجة إلى إرسال الايثيريوم إلى التطبيق مسبقا.

كما يمكن لمستخدمي”Apple Pay” إيداع 400 دولار كحد أقصى يوميا في محفظتهم باستخدام بطاقات “فيزا” أو “ماستركارد” أو عن طريق “Wyre API”.

بطاقات الائتمان والعملات المشفرة:

تستخدم محفظة “MetaMask” أيضا منصة مدفوعات “Transak” للسماح للمستخدمين بشراء العملات الرقمية باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم.

يجب على أولئك الذين يرغبون في استخدام أي من منصات الدفع إكمال عملية وإجراءات اعرف عميلك.

ومع ذلك ، فإن استخدام “MetaMask” على الطبقة الأولى يؤدي أيضا إلى تحمل رسوم الغاز، على الرغم من أن الشركة تقول إنها لا تربح منها.

“MetaMask” لها أيضا رسومها الخاصة، والتي تمثل 0.875٪ من المعاملة.

التحديثات الأخرى لمحفظة “MetaMask” هي دعم المعاملات الخالية من الغاز، وهي عندما تقوم شبكات البلوكشين الخاصة، أو مشروع أو بروتوكول بدفع ثمن الغاز نيابة عن المستخدمين.

في 15 مارس، وصل عدد مستخدمي محفظة “MetaMask” أكثر من 30 مليون مستخدم نشط شهريا، مما يجعلها واحدة من أكثر محافظ العملات المشفرة شيوعا.

مثلما سبق ونشرنا في بيتكوين العرب حصلت محفظة “MetaMask” على جولات تمويلية عديدة والتي أجرتها شركة “ConsenSys” التي تقف وراء تطوير المحفظة.

في 16 مارس أعلن “جوزيف لوبين” الرئيس التنفيذي لشركة “ConsenSys”، أن “MetaMask” ستطلق عملتها الرقمية المشفرة ومنظمتها اللامركزية الخاصة DAO.

كان هناك القليل جدا من المعلومات حول العملة الرقمية الخاصة بمحفظة “MetaMask”، ولكن يأمل مستخدمو “MetaMask” على المدى الطويل في الحصول على توزيع مجاني مشابه لـ “Uniswap”.

أترك تعليقا

أحدث أقدم