FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات كيم كاردشيان ومشاهير آخرين في ورطة بسبب العملات الرقمية

كيم كاردشيان ومشاهير آخرين في ورطة بسبب العملات الرقمية

 

إذا كنت تعتقد أن الإيثريوم تكافح، فيجب أن ترى سعر عملة إيثريوم ماكس (EMAX)، وهي العملة المستندة إلى إيثريوم التي ولّدت دعاية الصيف الماضي من خلال موافقات من المشاهير مثل “كيم كاردشيان”، والملاكم “فلويد مايويذر جونيور”، ونجم NBA السابق “بول بيرس”.

والآن، يتم رفع دعوى قضائية ضد المشاهير الثلاثة من قبل مستثمر، الذي يزعم أنهم تواطأوا مع مؤسسي EMAX “ستيف جنتيل” و”جيوفاني بيرون” لرفع سعر العملة ثم التخلص منها، مما يترك المستثمرين العاديين يحملون العملة (التي لا قيمة لها في الغالب).

وجادل “هوجريتش” في شكوى مقدمة في المحكمة الجزئية الأمريكية بالمنطقة المركزية لولاية كاليفورنيا: “روج المدعى عليهم بآفاق الشركة وقدرة المستثمرين على تحقيق عوائد كبيرة بسبب EMAX، وفي الحقيقة، قام المدعى عليهم بتسويق عملة EMAX للمستثمرين حتى يتمكنوا من بيع حصتهم من التعويم لتحقيق ربح”.

حيث بلغ سعر EMAX ذروته عند سعر 0.000000597636 دولارا في 31 مايو 2021، قبل أن ينخفض ​​بأكثر من 80٪ في 11 يوما، ثم نظمت مسيرة مصغرة في منتصف يونيو في وقت قريب من منصب كارداشيان قبل أن تنخفض أكثر. منذ أن وصل السعر إلى أعلى مستوياته، فقد أكثر من 97٪ من سعره، وتبيع الآن مقابل 0.000000017659 دولارا متناهية الصغر.

أترك تعليقا

أحدث أقدم