FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات مجلة “تايم” تعلن عن بدء قبول العملة الرقمية “ApeCoin”

مجلة “تايم” تعلن عن بدء قبول العملة الرقمية “ApeCoin”

 

أعلنت مجلة “تايم” (Time Magazine) أنها ستبدأ في قبول العملة الرقمية ApeCoin كوسيلة للدفع.

للتذكير فإن ApeCoin هي عملة مبنية على الايثيريوم أصدرها مبتكرو مجموعة الرموز الغير قابلة للاستبدال “Bored Ape Yacht Club”، في الأيام الماضية.

أتاحت مجلة “تايم” في البداية الدفع مقابل الاشتراكات الرقمية للمجلة بالبيتكوين والعملات المشفرة الأخرى، بما في ذلك عملة الريبل و الايثيريوم و”Dogecoin”.

قبل عام، باعت مجلة “تايم” أيضا بعض أغلفتها التي لا تنسى في المزاد العلني كرموز غير قابلة للاستبدال NFT.

كما وافقت على الاحتفاظ بالببيتكوين في ميزانيتها العمومية بعد الشراكة مع شركة “Grayscale” هذه الأخيرة تقدم مجموعة من المنتجات المتعلقة بالعملات الرقمية.

في ديسمبر 2021 أطلقت مجلة تايم لقب “محامي دوجكوين” على “إيلون ماسك” واعتبرته شخصية العام (2021).

في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت المجلة البالغة من العمر 98 عام عددها الأول على شكل NFT.

قام “فيتاليك بوتيرين”، أحد مؤسسي الايثيريوم، بتكريم غلافها.

في مقابلة واسعة النطاق، حدد “بوتيرين” مخاوفه الرئيسية بشأن صناعة العملات المشفرة، مدعيا أنها يمكن أن تتحول إلى “ديستوبيا” (“ديستوبيا” هو مصطلح عكس “يوتوبيا” المدينة الفاضلة) يحكمها ممثلون شائنون مفرطون في الحماس.

زخم عملة “ApeCoin”:

تمكنت العملة الرقمية المشفرة ApeCoin من خطف الأضواء في ساحة الكريبتو ودخول قائمة 100 عملة مشفرة الأكبر من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

تم توزيع العملة المشفرة التي تم الحديث عنها كثيرا إلى مالكي رموز “Bored Ape Yacht Club” يوم الخميس الماضي.

كما بدأت التداول في منصات تداول العملات المشفرة الرئيسية مثل: بينانس وكوين بيس.

تراجع سعر العملة بشكل كبير منذ تداوله لأول مرة بسعر 39 دولار حيث تراجع لمستوى 8 دولار ثم عاد ليتداول في وقت نشر هذه المقالة عند 10.5 دولار.

تبلغ القيمة السوقية الإجمالية لعملة “ApeCoin” حاليا 2.9 مليار دولار، مما يجعلها تحتل المرتبة 48 ضمن قائمة “coinmarketcap” من حيث القيمة السوقية الإجمالية.

أترك تعليقا

أحدث أقدم