FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات بخطوات متسارعة نحو التطور التنظيمي: منصة “CoinEx” تحصل على الترخيص الأمريكي “MSB”

بخطوات متسارعة نحو التطور التنظيمي: منصة “CoinEx” تحصل على الترخيص الأمريكي “MSB”

 بخطوات متسارعة نحو التطور التنظيمي: منصة "CoinEx" تحصل على الترخيص الأمريكي "MSB"

تسير شركة “CoinEx” بخطوات ثابتة ومتسارعة نحو المزيد من التطوير والتنظيم وزيادة تبنيها على المستوى العالمي.

في 28 ديسمبر 2021، حصلت منصة تداول العملات المشفرة CoinEx على طلبها للحصول على ترخيص MSB الأمريكي المعتمد من شبكة مكافجة الجرائم المالية (FinCEN)، وحصلت رسميا على ترخيص MSB المسجل تحت رقم التسجيل: 31000205450387.

تمثل هذه الموافقة معلما هاما في التشغيل المتوافق لـ CoinEx، وتعترف أيضا بمكانتها كواحدة من منصات تداول العملات المشفرة الرائدة في العالم.

كواحد من أكثر التراخيص موثوقية لتبادل العملات المشفرة في العالم، فإن ترخيص MSB لديه إجراءات مراجعة صارمة للغاية.

مع هذا الترخيص ، يحق لـ CoinEx إجراء تداول العملات الرقمية بشكل قانوني ومتوافق في جميع أنحاء العالم لتعزيز تطوير مشتقات العقود، بما في ذلك إصدار العملات المشفرة و ICO.

في مارس 2018، أوضحت وزارة الخزانة الأمريكية وهيئة تنظيم الأوراق المالية أن منصات تبادل العملات الرقمية ومديريها يجب أن يسجلوا ترخيص MSB مع FinCEN قبل أن يتمكنوا من الانخراط في الأعمال التجارية المتعلقة بالأصول الرقمية في الولايات المتحدة.

ترخيص MSB الأمريكي هو ترخيص مالي يتم الإشراف عليه وإصداره من قبل شبكة إنفاذ الجرائم المالية (FinCEN)، وهي وكالة تابعة لوزارة الخزانة الأمريكية، والتي تشرف بشكل أساسي على الأعمال والشركات المتعلقة بخدمات الأموال، بما في ذلك العملة الرقمية وتداول العملات الرقمية، و ICO والصرف الأجنبي.

باعتبارها واحدة من أفضل عشرة تراخيص قياسية لمؤسسات تداول العملات الرقمية العالمية، فقد تم تسجيل جميع المنصات العالمية رفيعة المستوى مثل Coinbase و Binance و okex و Huobi كشركات خدمات مالية حاصلة على ترخيص (MSB).

التسارع التقني والتنظيمي يعزز من عمليات CoinEx:

مع التطور السريع لسوق الكريبتو، أصبح الامتثال القضية الأكثر إلحاحا التي تواجه منصات تداول العملات الرقمية المشفرة.

منصة “CoinEx” تأسست في ديسمبر 2017 وتعتمد على نظام مطابقة المعاملات الأساسي المطور ذاتيا وتجربة المستخدم السريعة والسلسة للغاية.

تلتزم “CoinEx” بجعل نفسها منصة تداول العملات المشفرة العالمية الأكثر أمانا واستقرارا وكفاءة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، كما تلتزم “CoinEx” دائما بإستراتيجية تطوير عالمية متوافقة.

بعد تسجيلها وحصولها على MSB ، ستعمل CoinEx على تسريع خطتها الإستراتيجية للعولمة.

يُذكر أنه بالإضافة إلى ترخيص MSB الأمريكي، تتقدم CoinEx أيضا بنشاط للحصول على تراخيص مالية في بلدان أخرى، لبناء أساس عمليات متوافقة في جميع أنحاء العالم.

بالنسبة إلى CoinEx، سيكون لرخصة MSB الأمريكية الرسمية بمثابة نقطة انطلاق للنجاح في السوق الأمريكية وحتى المرور إلى الأسواق في أماكن أخرى.

لدينا كل الأسباب للاعتقاد بأن CoinEx ستقدم قريبا علامتها التجارية ومنتجاتها المتميزة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وبالتالي توسيع وجودها العالمي.

منذ إنشائها، ركزت CoinEx منذ فترة طويلة على العمليات المتوافقة بالإضافة إلى أمن أصول المستخدمين.

مع دخول السوق الأمريكية باعتبارها شركة MSB متوافقة، تتمتع CoinEx بقوتها ومصداقيتها المعترف بها للغاية، وبالتالي تتمتع بالعديد من الفرص لتوسيع وجودها في السوق وتحفيز التنمية على المدى الطويل.

في المستقبل، سيكون “الترخيص” أمرا ضروريا لجميع عمليات تبادل العملات المشفرة.

أيا كان من سيحصل على الترخيص عاجلا، فسيتمتع بميزة المحرك الأول من حيث الامتثال.

الروابط الرسمية لمنصة coinex على الشبكات الاجتماعية:

– الموقع الالكتروني الرسمي للمنصة: 

http://www.coinex.com/

– فيسبوك: 

https://www.facebook.com/CoinExMENA
– تليجرام:

https://t.me/CoinExGlobalArabic

– قناة الأخبار تليجرام:

https://t.me/CoinExArabicNews

– تويتر:

https://t.me/CoinExGlobalArabic

– انستجرام:

https://www.instagram.com/coinex_arabic/

– ميديوم:
https://coinexmena.medium.com/

– تيك توك:

https://vm.tiktok.com/ZMRasoXtP/

– يوتيوب: 

https://www.youtube.com/channel/UCDp23XEh7Eo7ICZsi-_Czcw

أترك تعليقا

أحدث أقدم