FXMAROC | CRYPTO ، أخبار و مشاريع العملات الرقمية ، تحليلات ، توصيات “فيتاليك بوتيرين” الشريك المؤسس للإيثيريوم يصف البيتكوين كاش بالفشل…التفاصيل هنا

“فيتاليك بوتيرين” الشريك المؤسس للإيثيريوم يصف البيتكوين كاش بالفشل…التفاصيل هنا

 "فيتاليك بوتيرين" الشريك المؤسس للإيثيريوم يصف البيتكوين كاش بالفشل...التفاصيل هنا

اعترف “فيتاليك بوتيرين”، الشريك المؤسس للإيثيريوم، أن مشروع البيتكوين كاش انتهى به الأمر بالفشل، وذلك من خلال سلسلة طويلة من التغريدات على تويتر.

في إحدى تغريداته، كتب “بوتيرين” أن البيتكوين كاش التي تعتبر انقسام عن البيتكوين كانت تركز على كونها حركة احتجاجية تتكون من مجموعة من الأفراد يحملون عقلية متمردة، وبالتالي تفتقر إلى طريقة متماسكة للمضي قدما.

تم إطلاق البيتكوين كاش في أغسطس 2017 كبديل لأول عملة مشفرة في العالم والتي تتميز بقدرتها على دعم حجم معاملات أعلى ورسوم أقل بسبب حجم كتلها الكبيرة.

بعد أن تمتعت البيتكوين كاش بنجاح أولي وتمكنت من تجاوز الايثيريوم من حيث القيمة السوقية في منتصف نوفمبر 2017، قام “فيتاليك بوترين” بالتغريد أن الانقسام المثير للجدل ظهر كـمنافس شرعي للبيتكوين.

بينما وفي 2022 تراجعت عملة البيتكوين كاش للمرتبة 25 من حيث القيمة السوقية. حيث انخفضت قيمتها بنسبة 98٪ مقابل البيتكوين منذ ذروته في نوفمبر 2017.

ليعيد “فيتاليك” التعليق حولها لكن هذه المرة ليس تعليق إيجابي.

تنبؤات غير صحيحة:

أعاد “بوتيرين” النظر في بعض تنبؤاته، والتي تم إجراء بعضها منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

تحدث المبرمج الروسي الكندي البالغ من العمر 27 عام عن تعليقه المثير للجدل حول رسوم البيتكوين الباهظة في عام 2017، مصرحا أنه مازال ينتقد ذات الأمر ويرى أن الايثيريوم يعاني أيضا من مشاكل التوسع ومن الرسوم العالية.

كما اعترف بوتيرين بأن آلية إثبات الحصص وخريطة الطريق الخاصة به كانا خاطئين بشكل مثير للضحك.

توقع المؤسس المشارك للايثيريوم أن تصبح العملات الرقمية البديلة كبيرة من حيث القيمة السوقية الإجمالية إلا أنها دخلت في شتاء وهبوط أسعار كبير في 2013.

بينما توقع “بوتيرين” توقع صحيح والمتمثل في توقعه بظهور منصة لامركزية وهو ما حدث بالفعل وظهرت منصة Uniswap وغيرها من منصات التداول اللامركزية الأخرى.

كما أخبر بأنه فشل في التنبؤ بالرموز غير القابلة للاستبدال NFT، والتي أحدثت ثورة في الصناعة في عام 2021.

أترك تعليقا

أحدث أقدم