التوقعات السعرية للعملة الرقمية “LUNA” بعد إدراجها في منصة التداول “Kraken”

 التوقعات السعرية للعملة الرقمية "LUNA" بعد إدراجها في منصة التداول "Kraken"

العملة الرقمية “LUNA” واحدة من بين أفضل العملات الرقمية في الفترة الأخيرة من حيث الأداء السعري ومن حيث القيمة المقفلة لبروتوكولات DeFi المعتمدة عليها.

لذا تعتبر النظرة المستقبلة تجاه سعر العملة الرقمية “LUNA” صعودية بشكل ملحوظ حيث يتم تداولها في المنطقة الخضراء للجلسة اليومية الثالثة على التوالي.

تعزز الارتفاع الحالي للعملة بعد ظهور أخبار تفيد بإدراج العملة في منصة “Kraken” لتداول العملات الرقمية.

بعد الأخبار، ارتد سعر “LUNA” عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (SMA) لمدة 50 يوم عند 51.77 دولار مرتفعا بنسبة 20٪ إلى السعر الحالي عند 62 دولار ثم 64 دولار.

إدراج منصة “Kraken” للعملة الرقمية “LUNA”:

ألقت منصة تداول العملات الرقمية المشفرة “Kraken” بثقلها وراء الشبكة الرئيسية لـ “Terra” من خلال إدراج عملتها الرقمية الأصلية للتداول في منصتها.

أصدرت منصة “Kraken” الإعلان على مدونتها في 14 ديسمبر وحثت المستثمرين على الإيداع استعدادا للتداول المباشر اليوم الخميس 16 ديسمبر.

التداول للعملة الرقمية “LUNA” سيكون تداول فوري فقط ولن يكون تداول العقود الآجلة والهامش متاحا على الأقل في الوقت الحالي.

توقعات بوصول سعر العملة الرقمية “LUNA” لسعر 80 دولار:

شكل سعر LUNA نمط رسم بياني على شكل حرف V على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى انتعاش حاد.

يتم إنشاء نمط على شكل حرف V عندما ينخفض ​​أحد الأصول بشكل كبير ثم يقوم بارتفاع مستمر.

على سبيل المثال، يحوم سعر “LUNA” حاليا حول 62.62 دولار حيث يستهدف الثيران أعلى المستويات التي تتجاوز 80 دولار والتي تمثل ارتفاعا بنسبة 27.75٪ تقريبا.

تم تعزيز الحركة الصعودية وظهرت على مؤشر المتوسط ​​المتحرك “MACD” الذي أصبح فوق خط الصفر في المنطقة الإيجابية.

سيكتسب الاتجاه الصعودي لسعر “LUNA” مزيدا من القوة بمجرد عبور خط “MACD” (الأزرق) فوق خط الإشارة (البرتقالي) والذي قد يحدث على المدى القريب.

يمكن أيضا ملاحظة أن المتوسطات المتحركة الصاعدة والحركة الصعودية لمؤشر القوة النسبية تجاه منطقة ذروة الشراء هي إشارة إلى أن الثيران يسيطرون حاليا على سعر “LUNA”.

على الجانب الآخر، سيتم إبطال هذا التنبؤ الصاعد لسعر “LUNA”، وذلك في حالة الإغلاق اليومي دون المستوى النفسي 60 دولار، ما يعني إمكانية حدوث اتجاه هبوطي آخر.

إذا حدث هذا، فقد يعيد سعر “LUNA” اختبار الدعم عند 55 دولار أو ينخفض ​​أكثر نحو أدنى مستوى في 13 ديسمبر حول 51.77 دولار.

ليست هناك تعليقات