شاشة الإنتظار

لغة القالب

الوضع المظلم

قائمة 1

قائمة 2

قائمة 3

قريبا: تحول مركز دبي التجاري العالمي إلى منطقة منظمة لمشاريع الكريبتو والبلوكشين

Fxmaroc
ديسمبر 21, 2021

 قريبا: تحول مركز دبي التجاري العالمي إلى منطقة منظمة لمشاريع الكريبتو والبلوكشين

مع تقدم صناعة العملات الرقمية نحو مرحلة التبني الرئيسية، تواصل دبي التي تعد إحدى الإمارات السبع في الإمارات العربية المتحدة، لترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل الولايات القضائية الصديقة للعملات المشفرة في العالم.

تحول مركز دبي التجاري العالمي إلى منطقة تشفير:

في تحديث جديد، أعلنت سلطات دبي أن مركز دبي التجاري العالمي (DWTC)، وهو مكان للفعاليات والمعارض مملوك للحكومة، سيصبح قريبا منطقة شاملة ومنظما للأصول الرقمية، بما في ذلك العملات الرقمية المشفرة والمنتجات المتعلقة بها والمشغلين ومنصات التداول.

تهدف المبادرة إلى تعزيز التبني الشامل للعملات المشفرة من خلال تصميم نظام بيئي شامل للصناعة سريعة النمو.

كما تهدف المبادرة إلى العمل مع القطاع الخاص والكيانات المهمة الأخرى اللازمة لجعل العملات الرقمية المشفرة أكثر أمانا للمواطنين الاماراتيين.

جاء في إعلان مكتب دبي الإعلامي يوم أمس الاثنين ما يلي:

سيتعاون مركز دبي التجاري العالمي مع القطاع الخاص والهيئات ذات الصلة في دبي لإنشاء بيئة جذابة للقطاع وفرض معايير صارمة لحماية المستثمرين، ومكافحة غسيل الأموال (AML)، والامتثال لمكافحة تمويل الإرهاب (CFT) و تعقب تدفق الصفقات عبر الحدود.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي المبادرة كجزء من جهود الهيئة لتطوير سوق الأصول الرقمية في دبي.

منذ مدة ظهرت نية الإمارات العربية المتحدة في تبني التقنيات الجديدة وعلى رأسها البلوكشين، حيث تسعى الدولة لإنشاء سياسات للتكامل السلس للمنتجات المالية المبتكرة واعتماد اتجاهات جديدة تعمل حاليا على إحداث موجات داخل وخارج صناعة الكريبتو.

وعليه يمكن القول أن هذه الخطوة ستسرع في تبوء دبي لمكانتها كمركز عالمي رائد للأعمال والتجارة والتكنولوجيا، وسيقدم مركز التجارة العالمي ويشرف على إطار تنظيمي عالمي جديد لسياسات تشريعية وتنفيذية للأصول الافتراضية، وسيكون أمرا بالغ الأهمية لتسهيل و توسيع العمليات عبر الحدود وابتكار النظام البيئي لتمكين تبني السوق الآمن والنمو لهذا القطاع في دبي.

تحديث مرحب به:

بعد فترة وجيزة من انتشار الخبر المشار إليه أعلاه، قوبل بفرحة عارمة لدى مجتمع الكريبتو، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس لتداول العملات المشفرة، حيث أعرب (CZ) عن سعادته بالتطوير الجديد.

تعد دبي حاليا منطقة قضائية صديقة للعملات المشفرة، حيث أصبح تداول الأصول الرقمية معترف به رسميا في وقت سابق من شهر سبتمبر 2021.

عدد المواضيع

 

 ❇️مميزات التداول في شركة investizo

🟢 حد أدنى للايداع 10 $
🟢 رافعة مالية تصل الى 1:1000
🟢 تفعيل الحساب سريع
🟢 حسابات اسلامية
🟢 دعم فني سريع و متجاوب  
🟢 السحب لا يتجاوز 24 ساعة في المتوسط 3 ساعات بالتجربة 
🟢 حسابات متنوعة ecn و standard
🟢 سبريد منخفظ جدا 

👈رابط التسجيل في شركة investizo 
😍😍 بونص على الايداع 30% 
code promo 30% : bonus30


للاستفادة من بونص 30% على الايداع ادخل الكود برومو : bonus30


محتويات المقال
    اخترنا لك