شركة الألعاب ترحب بألعاب NFT بعد حظرها من منصة Steam…التفاصيل هنا

 شركة الألعاب ترحب بألعاب NFT بعد حظرها من منصة Steam...التفاصيل هنا

يبدو أن شركة الألعاب “Epic” ورئيسها التنفيذي “تيم سويني” منفتحان على السماح للألعاب التي تستخدم تقنية  البلوكشين و NFTs وذلك من خلال الاعلان عن السماح لهذه الألعاب والرموز بالدخول إلى متجرها الخاص بها، حتى مع استمرار تعرض NFT لانتقادات بكونها عملية احتيال عملاقة وفقاعة توشك على الانفجار.

يأتي قرار “Epic”بعد تحرك شركة “Valve” التي تشرف على منصة “Steam” والتي أعلنت عن إزالة وحظر جميع الألعاب التي تستخدم تقنية NFT والبلوكشين.

أخبرت “Epic” موقع “The Verge” الاخباري أنها وعلى الرغم من وجود بعض القيود، إلا أنها مفتوحة للعمل مع المطورين الذين يرغبون في استخدام تقنية البلوكشين و NFT والعملات المشفرة في الألعاب التي يمكن أن تظهر على واجهة المتجر.

غرّد “سويني” الرئيس التنفيذي لشركة “Epic” ببيان بعد نشر “The Verge” لمقالة، تفيد باهتمام شركته بالسماح لتكنولوجيا NFT على واجهة متجرها، موضحا أن “متجر “Epic Games Store” سيرحب بالألعاب التي تستخدم تقنية البلوكشين بشرط اتباعها للقوانين ذات الصلة، والإفصاح عن هذه الألعاب.

سرعان ما أشار جمهور المتتبعين إلى أن هذا يبدو أنه يتعارض بشكل مباشر مع تصريحات “سويني” الصادرة عبر تويتر الشهر الماضي.

حيث وفي التغريدات السابقة، أخبر الرئيس التنفيذي أن شركة “Epic” لن تقترب من NFT لأن المجال بأكمله متشابك مع مزيج من عمليات الاحتيال.

لكن وعلى ما يبدو وبعد مرور بضعة أسابيع تغيرت النظرة حيث أصبحت كل من شركة “Epic” ومديرها التنفيذي منفتحان تماما على NFT.

التفسير الممكن هو أن “سويني” يريد أن يحصل على كعكة NFT ويأخذ جزء كبير منها بعد انسحاب شركة “Steam” وغلقها الباب أمام ألعاب البلوكشين وNFT.

ليست هناك تعليقات