شركة “Blockchain.com” تضع الاكتتاب العام “IPO” نصب أعينها…التفاصيل هنا

 شركة "Blockchain.com" تضع الاكتتاب العام "IPO" نصب أعينها...التفاصيل هنا

شركة “Blockchain.com” تقدم خدمات حفظ وتخزين وتداول العملات الرقمية، تتخذ من “لوكسمبورغ” مقرا لها، أظهرت تقارير صحفية أنها تدرس خطط إجراء طرح عام أولي (IPO) لتصبح شركة عامة.

ذكر الموقع الالكتروني “Fortune“، وبالاعتماد على مقابلة مع “ماكرينا كجيل” مديرة المكتب المالي لشركة “Blockchain.com”، فإن شركة “Blockchain.com” تدرس إمكانية إجراء الاكتتاب العام في عام 2023.

أثناء مقابلة المصدر سابق الذكر لـ “ماكرينا”، التي تشغل منصب المدير المالي للشركة، كانت هذه الأخيرة صريحة جدا بشأن نمو الشركة في الآونة الأخيرة.

في منشور مدونة تم نشره اليوم، أشارت إلى أن الشركة تجاوزت 1 تريليون دولار من إجمالي المعاملات النقدية التي عالجتها الشركة، وهو أداء يعيد التأكيد على هيمنة الشركة الرائدة في عالم الكريبتو.

وفقا لـ “ماكرينا”:

الشركة تعاملت مع ما يقرب من ثلث جميع معاملات شبكة البيتكوين منذ عام 2012، حيث تمت معالجة معظم المعاملات من خلال محافظ Blockchain.com على مدار العامين الماضيين.

وأضافت:

لا تعكس هذه الأرقام ما يتم شراؤه وبيعه في المنصة لدينا، بل تعكس الاستخدام الحقيقي للعملات المشفرة من إرسال قيمة فورية عبر العالم بنفس سهولة إرسال بريد إلكتروني.

حافظت شركة “Blockchain.com” على مسارها على مدى السنوات الثلاث الماضية، وسيؤدي انتقالها للاكتتاب العام لتصبح أحد الشركات وحيدة القرن بقيمة 5.2 مليار دولار.

ويكتمل هذا النمو الهائل بقاعدة مستخدمين يديرون ما عدده 76 مليون محفظة نشطة.

المزيد من الشركات وحيدة القرن في مجال الكريبتو:

بدأ النظام البيئي للعملات الرقمية في التقدم عندما تم طُرحت “كوين بيس” للاكتتاب العام في وقت سابق من الربع الثاني من هذا العام من خلال الإدراج المباشر في بورصة ناسداك.

إن ظهور “كوين بيس” بشكل عام جعل قيمتها السوقية تقفز لقيمة 85.8 مليار دولار، ما أرسل شعورا بالإمكانيات الضخمة التي تنتظر شركات الكريبتو في جميع أنحاء الصناعة الناشئة.

بعد “كوين بيس”، أعرب عدد من شركات تداول العملات الرقمية بما في ذلك “eToro” و “Kraken” عن اهتمامهم بمتابعة قوائم السوق العامة.

على الرغم من أن “Robinhood” لا تركز بشكل أساسي على العملات المشفرة، فقد استفادت أيضا من تأثير سوق العملات الرقمية في إدراجها في بورصة ناسداك في يوليو.

سيكون التلميح الذي قدمته “ماكرينا” بمثابة شهادة على النمو المستدام المسجل من خلال منصات التداول في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات