لعشاق الموسيقى.. ما هي عملة AUDIO الرقمية ومنصتها Audius؟

 عملة AUDIO Audius

عملة AUDIO – هي عملة رقمية تابعة لمنصة Audius الموسيقية، وهي قائمة على يلوكتشين إثيريوم، حيث أعلنت شراكة مع تطبيق تيك توك وإنشاء ميزة “TikTok Sounds” لمشاركة الموسيقى على التطبيق بنقرة واحدة.

حيث أصبح بإمكان مستخدمي Audius الآن تحميل المقاطع الصوتية ومشاركتها على تيك توك، والتي يقول مؤسسو Audius إنها تستغرق أقل من دقيقة.

عملة Audius (AUDIO)

تلعب عملة Audius (AUDIO) عدة أدوار رئيسية داخل خدمة تدفق الموسيقى اللامركزية. تساعد عملة AUDIO الرقمية في الحفاظ على أمان الشبكة مع توفير الوصول إلى الميزات الحصرية داخل النظام الأساسي. علاوة على ذلك، يمكن وضع عملة AUDIO لتأمين المنصة.

تمكّن عملة AUDIO المعجبين والموسيقيين من خلال كونها جزءاً من خدمة، حيث يمكن لأي شخص الاستمتاع بالموسيقى ومشاركتها وتحقيق الدخل منها! كبديل لخدمة بث الموسيقى الشهيرة SoundCloud، تسهل Audius على الموسيقيين التفاعل مع المعجبين بطرق مبتكرة من خلال تجارب فريدة ومكافآت مشاركة.

بالإضافة إلى ذلك، يتلقى المستخدمون، من خلال تخزين عملة AUDIO، جزءاً من رسوم الشبكة، إلى جانب قوة التصويت الإضافية في نظام الحوكمة والميزات الحصرية كمكافأة لتأمين الشبكة.

أيضاً، من خلال تجميد عملة AUDIO الرقمية، يكتسب مقدمو الخدمة فرصاً وميزات وخدمات إضافية لاكتشاف المعجبين.

هل تعتبر Audius منصة NFT؟

أطلقت منصة Audius سوق لعرض رموز “NFT” للفنانين الذين ينشرون أعمالهم على المنصة.

وقامت منصة “CoinDesk” بإنشاء ميزة جديدة تتيح للفنانين عرض رموز “NFT ” الخاصة بهم مما يسهل على المعجبين تصفحها وشرائها، حيث يجب على الفنان دفع 100 عملة AUDIO ليتمكن من عرض أعماله.

قال رئيس المنتج فورست براوننج: إن Audius Collectibles لا ينوي العمل كمنصة إن إف تي لتقديم العطاءات.

بدلاً من ذلك، يقوم بتجميع إن إف تي المخزنة في SuperRare و Zora و Catalog و Foundation و OpenSea و Rarible وKnownOrigin. يوقع الفنانون معاملات مع محافظهم لإثبات أنهم يمتلكون العمل.

النظام البيئي لخدمة Audius Music Streaming

تتميز خدمة بث الموسيقى من Audius بمجموعة من الوظائف والميزات التي تساعد في الحفاظ على الشبكة وخلق تجربة مستخدم ممتعة.

من خلال تثبيت AUDIO، يمكن للمستخدمين تشغيل المحتوى أو عقد الاكتشاف.

يضمن هذا العقد توفير محتوى دفق الصوت عند الطلب، وهي مسؤولة عن البيانات الوصفية عبر منصة موسيقى Audius. يتم تحقيق ذلك باستخدام AudSP.

AudSP – هو امتداد Audius الأصلي لنظام (IPFS) والذي يعتبر بروتوكول نظير إلى نظير تم إنشاؤه لجعل الإنترنت أسرع وأكثر أماناً وانفتاحاً.

يمكن لعقد المحتوى أن يكون معجبين أو فنانين أو حتى مجرد عشاق للعملات الرقمية.

يمكن للفنانين أن يصبحوا “عقدة محتوى” كطريقة لاستضافة المحتوى الخاص بهم دون الحاجة إلى وسطاء من جهات خارجية، يحتفظ الفنانون الذين يختارون أن يصبحوا عقدة محتوى بالتحكم في مفاتيح تشفير المحتوى واستقلالية توزيع المحتوى التي تسهل امتدادات الأذونات غير الأصلية.

إذا كانت العقد غير متصلة بالإنترنت أو أصبحت غير متوفرة، فسيتم استبدالها ببساطة بالعقد الجديدة.

يتم اختيار هذه العقد تلقائياً نيابة عن فنان. هذا يعني أن الفنانين لا يحتاجون إلى معرفة مسبقة بـ بلوكتشين أو العمليات المتضمنة لتوزيع موسيقاهم عبر Audius، كما يمكن لعقد المحتوى كسب دخل سلبي من إصدار عملة Audius ورسوم الشبكة.

بلوكتشين

ما هو AudSP؟

AudSP  هو بروتوكول تخزين لامركزي يستخدم لتوزيع الملفات عبر بروتوكول Audius. يجب أن تكون جميع الملفات داخل خدمة بث الموسيقى لا مركزية ومتاحة بسهولة ويمكن التحقق منها بشكل مستقل.

هذا يضمن أن تكون المشاركة ديمقراطية لجميع مستخدمي المنصة. ولكي يتنافس Audius مع منصات الموسيقية الرئيسية الأخرى، يتيح AudSP تجربة مستخدم مألوفة بسيطة وسهلة التنقل وقابلة للتطوير بدرجة كبيرة.

AudSP

أين يمكن شراء عملة  AUDIO؟

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء عملة  AUDIO، ولكن أفضلها منصة بينانس، حيث يبلغ حجم التداول اليومي أكثر من مليار دولار.

بعض المعلومات عن عملة AUDIO

  • العدد الكلي لعملة AUDIO هو أكثر من 1 مليار عملة
  • أعلى قيمة وصلت إليها في 27 مارس 2021، حيث وصل سعرها إلى 4.2789 دولار
  • عنوان العقد الذكي على شبكة الإثيريوم: 0x18aaa7115705e8be94bffebde57af9bfc265b998
  • الموقع الرسمي لعملة AUDIO: هنا
  • الحساب الرسمي على موقع تويتر: هنا

شراكة Audius مع تيك توك

قررت شركة ” TikTok” الدخول في شراكة مع منصة بث الموسيقى الشهيرة Audius.

وهكذا أصبحت منصة، التي تعمل على تقنية البلوكتشين وتمتلك عملة AUDIO الرقمية، أول منصة لمشاركة الموسيقى تدخل شراكة مع ” TikTok”.

وأعلنت شركة “Audius” عن تطوير ميزة جديدة تدعى ” TikTok Sounds”، والتي سوف تساعد المستخدمين من تصدير نقل الموسيقى التي تم إنشاؤها إلى منصة تيك توك بنفرة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أن ممثلي Audius يؤكدون أنهم يستخدمون تقنية بلوكتشين لمكافأة أولئك الذين ينشئون المحتوى ولزيادة شفافية المدفوعات.

لذلك، ترتبط اتفاقية الشراكة مع TikTok على وجه التحديد بمحتوى الموسيقى، وليس إرسال رسائل حول العملات المشفرة وعمليات التبادل. كما أكد براوننج، لا يدرك جميع مستخدمي نظامهم الأساسي تقريبًا حقيقة أن بلوكتشين يُستخدم في العمل.

وأشارت  TikTok إلى أن أكثر من 75 بالمائة من العملاء الأمريكيين يتعرفون على الفنانين الجدد من خلالهم. بالإضافة إلى ذلك، لا تسمح TikTok لمستخدميها بتلقي مكافآت لبث المحتوى الموسيقي، ولكنها بدلاً من ذلك تدعوهم للتفاعل مع معجبيهم.

سعر عملة AUDIO الآن مقابل الدولار

$ 3.23
audius

Audius (AUDIO)

ليست هناك تعليقات