تطبيق Tiktok يحظر المستخدمين الدين يروجون للعملات المشفرة

 حظرت Tiktok مستخدميها من الترويج لجميع المنتجات والخدمات المالية بما في ذلك تلك المتعلقة بالعملات المشفرة. تحظر الشركة أيضًا الإعلانات المتعلقة بالعملات المشفرة.




Tiktok يمنع المستخدمين من نشر محتوى يروج للعملات المشفرة حظرت منصة التواصل الاجتماعي Tiktok المحتوى الذي يروج للعملات المشفرة والمنتجات والخدمات ذات الصلة. تنص "سياسة المحتوى المرتبط بعلامة تجارية" للشركة على ما يلي: يحظر جميع الخدمات والمنتجات المالية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ... العملات المشفرة.

من بين قائمة المنتجات والخدمات المحظورة الأخرى المدرجة كأمثلة ، الإقراض وإدارة الأصول المالية والقروض وبطاقات الائتمان ومنصات التداول والعملات المشفرة والصرف الأجنبي والمخططات الهرمية وخدمات الاستثمار. بموجب السياسات الإعلانية لـ Tiktok ، تحظر الشركة أيضًا الإعلانات المتعلقة بالعملات المشفرة. في معظم البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، 
تحظر Tiktok "الإعلانات التي تروّج للعملات الافتراضية / العملات المشفرة (مثل البيتكوين والإيثيريوم) ، بالإضافة إلى منصات تداول العملات المشفرة والخدمات الاستشارية." في كوريا الجنوبية ، تُحظر أيضًا الخدمات الاستشارية المتعلقة بالعملات المشفرة. 

 وفقًا لصحيفة Financial Times ، جاءت خطوة Tiktok بعد تحذير الأفراد من الحصول على معلومات مالية من Tiktok بسبب مخاوف من أنها قد تكون مضللة وتؤذي المدخرين الشباب. يعتقد Martin Bamford ، رئيس قسم تعليم العملاء في Informed Choice ، أن حظر Tiktok هو المنصة "التي تضغط على المحتوى المدعوم بشكل مباشر أو غير مباشر والذي يؤدي إلى رابط تابع ، على سبيل المثال ، للتسجيل في منصة تداول والحصول على أسهم مجانية." قال:

 نرى قدرًا كبيرًا من هذا المحتوى ذي العلامات التجارية على Tiktok ، عادةً من المعلقين السيئين المطلعين ، الذين يجذبون المتابعين بوعود بالثراء ،

 لكن في الواقع يجنون أموالهم من الأشخاص الذين يشتركون عبر الروابط التابعة. يستخدم العديد من الأشخاص Tiktok للترويج للعملات المشفرة ، بما في ذلك العملة المشفرة meme-crypto dogecoin (DOGE). حتى أن بعض مقاطع فيديو Tiktok ضخت أسعار العملات المشفرة المختلفة.


إرسال تعليق

0 تعليقات