شركة “Grayscale” تضيف عملة كاردانو (ADA) لصندوقها الاستثماري “GDLC”

 شركة "Grayscale" تضيف عملة كاردانو (ADA) لصندوقها الاستثماري "GDLC"

أضافت شركة “Grayscale” -التي تعد أكبر شركة لإدارة أصول العملات الرقمية- عملة بديلة أخرى إلى صندوق رأس المال الرقمي الشهير التابع لها “GDLC”.

تم إدراج كاردانو “ADA” في الصندوق مع ثالث أعلى تخصيص بنسبة 4.36٪ بعد البيتكوين (67.47٪) والإيثر (25.39٪).

المصدر: Grayscale

يعد صندوق “Grayscale Digital Large Cap Funds” الذي يختصر بـ “GDLC” خيارا استثماريا سلبيا يوفر تعرضا لـ 70٪ من سوق الأصول الرقمية.

تتم مراجعة تكوين الصندوق كل ربع سنة ويتم إجراء التغييرات اللازمة عن طريق بيع الأصول الرقمية الحالية بما يتناسب مع تخصيص الأموال لها.

ثم تُستخدم العائدات النقدية من الأموال لشراء أصل رقمي جديد.

وستتم المراجعة ربع السنوية القادمة في شهر سبتمبر 2021.

صرح السيد “إدوارد ماكجي”، نائب رئيس الشؤون المالية في “Grayscale”:

نحن متحمسون للترحيب بكاردانو في محفظة صندوق “GDLC” لأننا نعمل على ضمان أن صندوقنا المتنوع يمكنه الاحتفاظ بأصول تشكل مجتمعة 70٪ من سوق الأصول الرقمية بالكامل.

كاردانو تستعد لأكبر تحول في شبكتها:

غالبا ما يعكس صندوق “GDLC” طلب السوق حول العملات المشفرة، في حين أن البيتكوين والايثيريوم ثابتان، تستمر العملات البديلة الأخرى في العثور على مكان لها في هذا الصندوق بناء على مدى طلبها في السوق.

غالبا ما يطلق على كاردانو (ADA) لقب قاتل الايثيريوم لوظائفه المماثلة والمنافسة، وهي تستعد لتنفيذ المرحلة الأخيرة من الانقسام “ألونزو” المتعلق بالعقود الذكية وتنفيذها.

سيكون لتحديث “ألونزو” وإطلاق شبكة تجريبية على ثلاث مراحل، حيث تم إطلاق المرحلة الأولى التي تسمى “ألونزو الأزرق” بنجاح في 27 مايو بينما سيتم طرح “ألونزو الأبيض والبنفسجي” قريبا

ومن المتوقع أن تظهر العقود الذكية على كاردانو في شهر أغسطس القادم.

إرسال تعليق

0 تعليقات