كوين بيس للتجارة الالكترونية تعلن دعم استخدام العملة الرقمية “Dogecoin” كطريقة للدفع

 

كوين بيس للتجارة الالكترونية تعلن دعم استخدام العملة الرقمية “Dogecoin” كطريقة للدفع


أعلنت منصة التجارة الإلكترونية “كوين بيس” التي تعد أحد فروع شركة “كوين بيس” وبشكل رسمي أنها ستقبل Dogecoin كطريقة للدفع.

أصبحت Dogecoin خامس عملة مشفرة تدعمها منصة “كوين بيس” للتجارة الالكترونية بعد البيتكوين (BTC) والبيتكوين كاش (BCH) والايثيريوم (ETH) واللايت كوين (LTC) و (USDC).

“كوين بيس”، وباعتبارها واحدة من أفضل منصات تداول العملات المشفرة في الولايات المتحدة، أظهرت دائما موقفا وديا تجاه عملة Dogecoin.

في 2 يونيو من هذا العام، أعلنت “كوين بيس” أن عملة Dogecoin ستكون متاحة للتداول على “كوين بيس برو”، ليستمر دعم Dogecoin وهذه المرة من طرف “كوين بيس” للتجارة اللاكترونية.

مثلما أشرنا في بداية المقال فإن “كوين بيس” للتجارة اللاكترونية “Coinbase Commerce” هي عبارة عن منصة تعمل تحت غطاء “كوين بيس” وهي مخصصة لتسهيل معاملات العملات المشفرة بين العملاء والتجار.

على الرغم من أنه قد لا يتم تضمين Dogecoin في نطاق مؤشر “S&P Cryptocurrency Broad Market Digital Market” (BDM) الجديد نظرا لعدم وجود ورقة بيضاء لعملة Dogecoin، لكن لا تزال القيمة السوقية لـ Dogecoin حاضرة ضمن أعلى 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية.

مؤشر (BDM) هو مؤشر عالمي تمثيلي لـ S&P تم إطلاقه رسميا في 13 من هذا الشهر، وهو مصمم لتتبع أداء العملات الرقمية المدرجة في منصات التداول الرقمية المفتوحة المعترف بها.

يتضمن هذا المؤشر 243 عملة رقمية، عملة Dogecoin ليست من بينها.

تحتل العملة الرقمية Dogecoin حاليا المرتبة الثامنة كأكبر عملة مشفرة بقيمة سوقية إجمالية قدرها 25 مليار دولار، حيث ساعدت الدعاية الضخمة من “إيلون ماسك” والمستثمر الملياردير “مارك كوبان” على إعادة تعريف العملة وسحبها من دائرة كونها مجرد عملة ميم بدون غرض وهدف.

ليست هناك تعليقات