بينانس توقف عروض العقود الآجلة والمشتقات في السوق الأوروبية وتحدد الموعد النهائي لذلك!

 بينانس توقف عروض العقود الآجلة والمشتقات في السوق الأوروبية وتحدد الموعد النهائي!

أعلنت بينانس لتداول العملات المشفرة أنها بصدد إنهاء عرض منتجاتها للعقود الآجلة والمشتقات في جميع أنحاء المنطقة الأوروبية.

سيبدأ الإغلاق في ألمانيا وإيطاليا وهولندا، حيث يتعذر الآن على المستخدمين في تلك البلدان فتح حسابات جديدة للعقود الآجلة أو المشتقات.

من تاريخ مستقبلي غير معلن عنه بعد، سيكون أمام المتداولين النشطين 90 يوما لإغلاق مراكزهم المفتوحة.

بينانس والتنظيم:

وجدت بينانس نفسها في مركز الأضواء التنظيمية في الأشهر الأخيرة، حيث أصدرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تحذيرا للمستهلكين بأن بينانس غير مسموح لها بالقيام بأي نشاط منظم في المملكة المتحدة.

أصدرت هيئة تنظيم الأوراق المالية الإيطالية، “Consob”، تحذيرا مماثلا، معلنة أن بينانس غير مصرح لها بتقديم خدمات وأنشطة الاستثمار في إيطاليا.

قالت هيئة السلوك المالي (FCA) إن القضية قيد النظر في معايير بينانس لمكافحة غسيل الأموال ، حيث أضافت الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة أن بينانس لديها مشكلة كبيرة تتعلق بالافتقار الواضح لمقر رئيسي.

وجدت بينانس أيضا أن العديد من قنوات الدفع مغلقة في وجهها، حيث قامت البنوك البريطانية بما في ذلك “Natwest” و “Barclays” و “Santander” بحظر أصحاب الحسابات من إيداع الأموال في بينانس، في حين تم تعليق الودائع المصرفية باليورو SEPA.

توقف معالج الدفع الأوروبي “Clear Junction” أيضا عن معالجة معاملات بينانس، كما تعطلت خدمة المدفوعات الأسرع.

استجابت بينانس للدعاوى التنظيمية من خلال تكثيف إجراءات الامتثال الخاصة بها، بما في ذلك تشديد القيود على عمليات السحب المجهولة، وإضافة أداة للإبلاغ الضريبي وتوظيف مدير الامتثال السابق في eToro لرئاسة فريقها الخاص.

“CZ” الرئيس التنفيذي لشركة بينانس أوضح بوجوب وجود لوائح تنظيمية واضحة وأكد على أن الامتثال هو رحلة.

ليست هناك تعليقات