الملياردير “توماس بيترفي” يستثمر في العملات المشفرة ويرى بأنها ستهيمن في النهاية

 

الملياردير “توماس بيترفي” يستثمر في العملات المشفرة ويرى بأنها ستهيمن في النهاية

كشف الملياردير “توماس بيترفي” مؤسس ورئيس مجلس إدارة “Interactive Brokers”، أنه وضع أموالا في العملات المشفرة لأنه يعتقد أن هناك احتمال ضئيل أن تكون هي العملة المهيمنة، لذا يجب التغلب على الاحتمالات، حسب ما صرح به.

رئيس شركة Interactive Brokers يستثمر في العملات المشفرة:

كشف توماس بيترفي ، مؤسس ورئيس منصة التداول عبر الإنترنت ، Interactive Brokers (Nasdaq: IBKR) ، في مقابلة مع CNBC يوم الأربعاء أنه قد استثمر في عملة مشفرة.

Interactive Brokers لديها حوالي 1.33 مليون حساب عملاء و 330.6 مليار دولار في حقوق ملكية العملاء اعتبارًا من الربع الأول. يستثمر العملاء من أكثر من 200 دولة وإقليم عالميًا في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسندات والأموال من حساب Interactive Brokers واحد متكامل. وفقًا لمجلة فوربس ، يبلغ صافي ثروة بيترفي حاليًا 21.4 مليار دولار.

أوضح رئيس مجلس الإدارة أنه استثمر في العملة المشفرة على الرغم من أنه غير متأكد من مستقبلها ، قائلاً:

حتى أنني استثمرت القليل من المال في العملات المشفرة ، لأنه على الرغم من أن هناك احتمالات ، أعتقد ، أن هذا لن يكون سوقًا قابلاً للتطبيق ، أعتقد أن هناك فرصة ضئيلة لأن تكون هذه عملة مهيمنة ، لذلك أنت يجب أن تلعب الصعاب.

انتقد بيترفي عملة البيتكوين في الماضي ، لا سيما في عام 2017 عندما كانت بورصة شيكاغو التجارية تستعد لإطلاق عقود البيتكوين الآجلة.

أخبر المنفذ الإخباري في ذلك الوقت أنه ليس لديه مشكلة مع الأشخاص الذين يريدون تداول البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. ومع ذلك ، أشار: “ما أعترض عليه هو ربط البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى من خلال اللوائح الفيدرالية بالاقتصاد الحقيقي ، وهو ما سيحدث إذا قمنا بمسح البيتكوين جنبًا إلى جنب مع المنتجات الأخرى في نفس المنزل التجاري.”

وفي الوقت نفسه ، تستعد شركته لإطلاق تداول العملات المشفرة بحلول نهاية الصيف. قال بيترفي: “يطلب العملاء بالتأكيد [تداول العملات الرقمية] ونتوقع أن نكون مستعدين لتقديمها لهم بحلول نهاية الصيف.”

ليست هناك تعليقات