أحد مؤسسي ابل ستيف وزنياك يقول ان #بيتكوين ” معجزة رياضية”

 

أثناء تقديمه في Talent Land Jalisco 2021 ، وصف مؤسس شركة Apple ستيف وزنياك عملة البيتكوين بأنها “معجزة رياضية مذهلة”. قال وزنياك إنه ليس مستثمرًا في عملة البيتكوين بحد ذاته ، لكنه “يؤمن به من أجل المستقبل”.

لم يتم استثمار ستيف وزنياك بشكل ضروري ولكنه لا يزال يعتقد أن البيتكوين هي ابتكار رياضي مذهل

ستيف وزنياك ، أحد مؤسسي شركة Apple ، من محبي البيتكوين وقد ذكر هذا الموضوع في مناسبات عديدة على مر السنين. مرة أخرى في أغسطس 2018 ، كشف وزنياك أنه يشارك مع شركة ناشئة للعملات المشفرة وتحدث بشدة عن البيتكوين

“إنها مستقلة للغاية ،” وزنياك قال في الموعد. وأضاف وزنياك: “إنه يشبه نوعًا ما الإنترنت عندما كان جديدًا تمامًا … لقد اندهشت من التكنولوجيا التي تقف وراءه”. قبل أشهر من مقارنة الإنترنت ، أخبر وزنياك الجمهور في منتدى الأعمال النوردي في السويد أنه لم يكن مهووسًا بعملة البيتكوين أيضًا.

قال وزنياك في ذلك الوقت: “كان لدي عملة بيتكوين لأجربها ، وعندما ارتفعت ، قلت ،” لا أريد أن أصبح أحد هؤلاء الأشخاص الذين يشاهدونها ويشاهدونها ويهتمون برقمها “.

في حديثه في حدث Talent Land Jalisco 2021 هذا الأسبوع ، كان لدى وزنياك نظرة مماثلة وأبرز أنه لا يستثمر في البيتكوين. الحدث الذي كان 100٪ في شكل رقمي ، شهد أكثر من مليوني مشارك مكرسين لتطوير مشاريع التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال.

على الرغم من عدم الاستثمار في البيتكوين ، قال وزنياك أن العملة المشفرة الرائدة لا تزال اختراعًا عميقًا للغاية. وذكر وزنياك كذلك:

البيتكوين هي أروع معجزة رياضية.

عملة Wozniak’s Efforce Crypto Coin ومعركته الفاشلة مع Google

لدى ستيف وزنياك أيضًا عملة مشفرة تحمل اسمه WOZX وتم تطوير الأصول المشفرة بواسطة فريق Efforce و Wozniak. تم تطوير WOZX “كرمز لتوفير الطاقة للسماح للمساهمين في منصة Efforce بالاستفادة من توفير الطاقة الناتج عن مشاريع الكفاءة في جميع أنحاء العالم.”

يتم تداول WOZX حاليًا مقابل 0.00002146 BTC أو ما يقرب من 0.719 دولار لكل وحدة في وقت كتابة هذا التقرير. تحوم القيمة السوقية يوم الجمعة فوق 82 مليون دولار وحققت بعض المكاسب في الآونة الأخيرة. أظهرت إحصائيات الأسبوعين المسجّلة يوم الجمعة في الساعة 2:00 مساءً (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) أن WOZX قد اكتسب 43.3٪ في أسبوعين و 14.0٪ خلال شهر.

في شهر يوليو من العام الماضي ، رفع ستيف وزنياك و 17 ضحية أخرى دعوى قضائية ضد شركة Google وشركة Youtube التابعة لها للسماح بعمليات الاحتيال باستخدام اسمه. ومع ذلك ، بعد أقل من 12 شهرًا ، فشلت وزنياك في الفوز بالدعوى المرفوعة ضد Youtube و Google LLC.

ليست هناك تعليقات