كل ما يهمك عن عملة نادي برشلونة الرقمية BAR

 

كل ما يهمك عن عملة نادي برشلونة الرقمية BAR

تمنح عملة نادي برشلونة الرقمية FC Barcelona Fan Token والتي رمزها (BAR) مشجعي النادي حصة رمزية من التأثير على قرارات النادي باستخدام تطبيق Socios وخدماته. وتعمل كمفتاح عضوية يتيح للمستخدمين التنافس للحصول على مكافآت حصرية وتقديرات النادي.

ويشار إلى أنها من ضمن العملات التي يطلق عليها اسم “عملة المشجع” (فان توكن) أو كما تكتب باللغة الانجليزية Fan Token.

ما هي عملة المشجع Fan Token؟

هي عبارة عن عملات رقمية يمكن أن تمثل إثباتاً للملكية أو حتى العضوية، وهي قائمة على نظام البلوكتشين (أي لامركزية)، وأغلبها تعمل على نظام بلوكتشين “Chiliz”.

Socios.com هو تطبيق لعشاق كرة القدم، حيث يكتسب المستخدمون حقوق التصويت للتأثير على الأندية التي يدعمونها من خلال الحصول على عملات المشجعين الخاصة بالنادي.

ما هي عملة نادي برشلونة الرقمية BAR

عملة BAR – هي عملة نادي برشلونة تعمل على بلوكتشين “Chiliz” وهي عبارة عن سلسلة جانبية لإثبات السلطة مبنية على إثيريوم، وتستخدم بشكل أساسي لما يلي:

  • الحوكمة: يمكن لحاملي عملة BAR التصويت عبر عقد ذكي على مختلف استطلاعات الرأي “قرار المعجبين” الملزمة بالعقد والتي نشرتها برشلونة.
  • المكافآت: يمكن لحاملي عملة BAR كسب مكافآت من المشاركات على Socios.
  • الحصول على رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) للأشخاص الذين يقومون بتجميد عملاتهم (ستيكينغ).

يبلغ إجمالي المعروض منها 40 مليون عملة BAR وتم توزيع 600 ألف منها في البداية على مشجعي النادي عبر عرض Fan Token.

يتم الاحتفاظ بالعملات المتبقية من قبل برشلونة ويمكن الحصول عليها من خلال المشاركة في أنشطة المجتمع، وكذلك عن طريق الشراء مباشرة من البورصات.

في نيسان 2021، أعلنت منصة بينانس إدراج عملة برشلونة الرقمية BAR للتداول بخصم 30٪ قبل وقت بدء التداول.

عملة نادي برشلونة BAR التي تحتفظ بها برشلونة لديها جدول استحقاق خطي شهري مدته 6 سنوات، منها 5.000.000 BAR يتم إصدارها سنوياً، بدءاً من يونيو 2020.

سيتمكن عشاق نادي برشلونة قريباً من شراء العملة التي تمنحهم رأياً في قرارات النادي اليومية، حيث أبرم نادي كرة القدم الإسباني أول صفقة بلوكتشين له، بالشراكة مع Chiliz لإنشاء عملة (BAR).

ستكون عملة برشلونة متاحة على Socios.com أو تطبيق Socios للجوال. (Socios وهي عبارة عن منصة مكافآت بلوكتشين مملوكة لشركة Chiliz.) سيتمكن المعجبون الذين لديهم العملة من التصويت على موضوعات النادي من خلال استطلاعات الرأي والاستطلاعات الرقمية، وسيتم مكافأتهم بنقاط للتصويت. يمكن استبدال هذه النقاط بسلع أو خدمات أخرى. ستعرض Socios أيضاً لوحة في الصدارة تتعقب نشاط المعجبين وتراكم النقاط.

وبلا شك، يعتبر برشلونة النادي الأكثر شهرة والأكثر دعماً في العالم، ولا يسعنا الانتظار حتى نرى جماهيرهم تبدأ في التأثير على قرارات النادي.

وقال ألكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي ومؤسس Socios and Chiliz، في بيان صحفي، إن إضافة مشجعي نادي برشلونة إلى مجتمع Socios.com العالمي تقربنا خطوة واحدة من هدفنا المتمثل في الاعتماد السائد على بلوكتشين.

إذا كنت تريد شراء عملة نادي برشلونة (BAR)، فإن أفضل مكان لفعل ذلك هو منصة بينانس العالمية.

معلومات عن عملة نادي برشلونة

  • عدد العملات الكلي المطروح 40 مليون عملة
  • أعلى قيمية وصلت إليها عملة نادي برشلونة الرقمية هي 53.64 دولار في 15 مارس 2021
  • الموقع الرسمي: هنا
  • الحساب الرسمي على موقع تويتر: هنا
  • عنوان العقد الذكي: 0xecc000ebd318bee2a052eb174a71faf2c3c9e898

سعر عملة نادي برشلونة الرقمية (BAR) الآن مقابل الدولار

$ 16.04
fc-barcelona-fan-token

FC Barcelona Fan Token (BAR)

إرسال تعليق

0 تعليقات