MLB تختار FTX كعلامة تجارية رسمية لتبادل العملات المشفرة في صفقة طويلة الأجل



كشفت FTX Trading عن شراكة طويلة الأمد مع منظمة البيسبول المحترفة Major League Baseball (MLB) وكذا الشراكة

 مع عملاق الرياضات الإلكترونية TSM وذلك بعد صفقة حقوق التسمية لملعب ميامي هيت في الدوري الاميركي للمحترفين.  

شراكة عالمية جديدة طويلة الأمد

هذا ما أعلنت عنه  شركة  FTX Trading Limited وشركتها الأم West Realm Shires Services Inc 

 

 FTX ستكون العلامة التجارية الرسمية لتبادل العملات الرقمية لدوري البيسبول المحترف حسب موقع mlb.com كما  تهدف الشراكة طويلة الأمد إلى زيادة "الوعي بالعلامة التجارية" لشركة FTX Trading Limited ، جنبًا إلى جنب مع مساعدة MLB على الابتكار.



أبرمت الشركة أيضًا اتفاقية مع MLB Players In حيث سيتم عرض شعار FTX.US على زي الحكم في لعبة كل النجوم MLB في يوليو, وهذا يمنح الوصول إلى القناة الترويجية لتبادل العملات المشفرة وحقوق "اللاعبين في إنشاء المحتوى". قال Sam Bankman-Fried ، الرئيس التنفيذي ومؤسس FTX ، إن الشركة تتطلع إلى الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول شراكة MLB في المستقبل.

متحمسون للدخول في هذه الشراكة الأولى من نوعها مع Major League Baseball هذا ما قاله Bankman-Fried في بيان له مضيفا"إنه لشرف كبير لشركة FTX أن تكون أول بورصة للعملات المشفرة مرتبطة بتاريخ وتقاليد التسلية الوطنية الأمريكية". "FTX.COM و FTX.US و في FTX  نسعى جاهدين كل يوم لإحداث تأثير عالمي إيجابي ، ولا يوجد شريك أفضل لنا لتحقيق هذا الهدف مع  MLB وقاعدة المعجبين الدوليين بها .

خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو ، أعلنت FTX أنها وقعت صفقة حقوق التسمية مع منظمة الرياضات الإلكترونية المحترفة الأمريكية TSM مقابل 210 مليون دولارحيث جعلت الصفقة مع TSM ذلك بحيث يمكن لـ FTX إعادة تسمية الشركة "TSM FTX." وقد أوضح الإعلان أن خطة TSM FTX تهدف إلى توسيع العمليات ودخول أسواق جديدة في أمريكا الجنوبية وآسيا. قبل صفقة TSM ، حصلت FTX على صفقة تسمية أخرى بترتيب مع مالكي ملعب ميامي هيت في الدوري الاميركي للمحترفين في فلوريدا.


 في كأس تشفير FTX ،عملت شركة Bankman-Fried أيضًا مع Chess.com خلال "كأس تشفير FTX" حيث تغلب ماغنوس كارلسن على ويسلي لذا في نهائي جولة الشطرنج للأبطال والتي انتهى بها الأمر لتصبح "لعبة هرمجدون الحاسمة". كما عقدت شركة Coinbase الرائدة في مجال تبادل العملات الرقمية شراكة مع Chess.com هذا العام في مسابقة تسمى "Cryptochamps" ، وهي دورة شطرنج ذات طابع تشفير. بقدر ما يتعلق بصفقة MLB ، يتطلع الدوري إلى النمو مع صناعة التشفير الناضجة.

خلال إعلان له صرح نوح غاردن ، كبير مسؤولي الإيرادات فيMLB قائلا :  

هذا إعلان مثير للغاية للجميع في دوري البيسبول الرئيسي حيث أننا نتعاون مع شركة رائدة عالمية في المراحل الأولى من نموهم المذهل سرعان ما طورت FTX نفسها لتصبح شركة رائدة عالميًا في صناعة العملات الرقمية المتطورة باستمرار وتواصل البناء على سمعتها الرائعة بالفعل. لقد كان معجبونا أول من تبنوا استخدام التقنيات الجديدة للتفاعل مع لعبتنا 

ما رأيك في اتفاقية الشراكة بين FTX و MLB؟ أخبرنا برأيك حول هذا الموضوع في قسم التعليقات أدناه. 




إرسال تعليق

0 تعليقات