في جولة تمويل جديدة شركة “Chainalysis” لتحليل بيانات البلوكشين تحصل على 100 مليون دولار

 في جولة تمويل جديدة شركة "Chainalysis" لتحليل بيانات البلوكشين تحصل على 100 مليون دولار

أعلنت شركة “Chainalysis”، وهي منصة لتحليل بيانات بلوكشين ومقرها نيويورك، يوم أمس أنها حصلت على 100 مليون دولار في أحدث جولة تمويل من السلسلة E بقيادة شركة “Coatue” ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقا للبيان الصحفي، قام المستثمرون الحاليون للشركة، بمن فيهم “Benchmark” و “Accel” و “Addition” و “Dragoneer” و “Durable Capital Partners” و “9Yards Capital” بزيادة استثماراتهم في شركة تحليل البلوكشين.

بالإضافة إلى ذلك، سلطت “Chainalysis” الضوء على مشاركة كل من “Altimeter” و “Blackstone” و “GIC” و “Pictet” و “Sequoia Heritage” و “SVB Capital” في جولة الاستثمار الجديدة.

ذكرت شركة “Chainalysis” أنها في مهمة لتسهيل عمل الشركات والمؤسسات الحكومية في اكتشاف ومنع جرائم العملات المشفرة بما في ذلك غسيل الأموال.

توفر الشركة برامج التحقيق والامتثال للوكالات الحكومية وشركات الكريبتو لاكتشاف ومنع الأنشطة غير القانونية المرتبطة بالعملات المشفرة.

وتعليقا على جولة التمويل الأخيرة، صرح “كريس فريدريكسون”، الشريك الإداري في شركة “Coatue”:

منصة بيانات Chainalysis هي بنية تحتية أساسية تساعد على إنشاء سوق عملات رقمية آمن ومزدهر.

مع نمو اعتماد العملات المشفرة، نعتقد أن المؤسسات المالية والوكالات الحكومية وشركات العملات المشفرة ستنشر بشكل متزايد منصة Chainalysis لاتخاذ قرارات مهمة بدءا من اكتشاف أفضل طريقة لتفكيك عمليات الجهات الفاعلة في التهديد إلى تحديد منتجات العملات المشفرة الجديدة.

في مارس 2021، جمعت شركة “Chainalysis” ما مقداره 100 مليون دولار في جولة استثمارية ضمن السلسلة D وحصلت على تقييم بأكثر من 2 مليار دولار.

في الأشهر القليلة الماضية، أضافت منصة تحليل بيانات البلوكشين العديد من الخبراء القدامى في الصناعة إلى فريق قيادتها بما في ذلك كبير مسؤولي المنتجات “براتيما أرورا” والمستشار العام “سارة وارد”.

شفافية البلوكشين:

سلطت شركة “Chainalysis” الضوء على أهمية الشفافية في نظام البلوكشين البيئي لتقليل المخاطر المتعلقة بالأنشطة الإجرامية بما في ذلك غسل الأموال.

علق “مايكل جروناجر”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “Chainalysis” حول شفافية البلوكشين بالقول:

سوف يعتمد مستقبل التمويل والأمن القومي على قرارات تعتمد على بيانات البلوكشين.

لقد استغللنا شفافية البلوكشين لتقديم رؤى قابلة للتنفيذ في الأسواق والتهديدات وفرص الأعمال.

يتفهم شركاؤنا في “Coatue” قوة رؤيتنا لمنصة “Chainalysis” والوصول للخدمات التي تشغلها.

إرسال تعليق

0 تعليقات