أخر المواضيع

منصة “كوين بيس” تضيف خيار الدفع بـ “بايبال” لعملاء الولايات المتحدة…التفاصيل هنا

 تستمر شركة بايبال في زيادة حضورها في سوق الكريبتو، حيث أعلنت قبل أيام عن دعم وإضافة تطبيق “Venmo” التابع لها لخيار بيع وشراء العملات الرقمية المشفرة.

وقبل ساعات أعلنت “كوين بيس” وبالشراكة مع “بايبال” عن توفير “بايبال” كخيار دفع لعملاء الولايات المتحدة الأمريكية، مما سيسمح لملايين المستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة بإضافة بطاقات الخصم والائتمان المرتبطة بـ “بايبال” إلى حساب “كوين بيس” الخاص بهم مما يجعل الطريق لشراء العملات المشفرة سهل جدا في منصة التداول “كوين بيس”.


يوفر “بايبال” كخيار دفع على النظام الأساسي أيضا مزيدا من الخصوصية والأمان نظرا لأن المستخدمين لن يضطروا إلى إضافة تفاصيل بطاقتهم إلى حساب “كوين بيس” الخاص بهم.

حددت منصة التداول “كوين بيس” حدا للإنفاق اليومي عن طريق “بايبال” بقيمة 25000 دولار.

ظهرت أكبر منصة لتداول العملات المشفرة في الولايات المتحدة لأول مرة منذ أسبوعين فقط في بورصة ناسداك بأعلى تقييم عام لأول مرة بقيمة 85 مليار دولار.

تفتخر منصة “كوين بيس” لتداول العملات المشفرة بأكثر من 50 مليون مستخدم مسجل وحوالي مليار دولار من الأرباح بنهاية الربع الأول وقبل ظهورها العام مباشرة.

بايبال تواصل احتضانها للعملات الرقمية المشفرة:

أضافت “بايبال” خيارا للتداول والاحتفاظ بالعملات المشفرة في وقت لاحق من العام الماضي مما سمح للعملاء الأمريكيين بشراء وبيع والاحتفاظ بعملة البيتكوين والايثيريوم واللايت كوين والبيتكوين كاش.

هذا العام، فتحت “بايبال” أبواب استخدام الكريبتو من خلال السماح لعملائها البالغ عددهم 300 مليون بإنفاق عملاتهم الرقمية المشفرة لدى الملايين من البائعين.

يوضح اهتمام “بايبال” المتزايد في تعزيز أعمالها في مجال الكريبتو الكثير عن مستقبل المدفوعات ودور العملات المشفرة فيها.



ليست هناك تعليقات