أخر الأخبار

Friday, 30 April 2021

دوجكوين .. العملة الرقمية تتحول إلى أفضل خيارات الاستثمار في أعين الأثرياء

 دوجكوين .. العملة الرقمية تتحول إلى أفضل خيارات الاستثمار في أعين الأثرياء



تحولت العملة الرقمية دوجكوين DOGE من مجرد مزحة إلى أفضل خيارات الاستثمار في يومًا هذا، وذلك من وجهة نظر العديد من المستثمرين الأثرياء.
منذ نشأة العملة الرقمية DOGE. مرت هذه العملة الرقمية بحالات صعود وهبوط على الرسم البياني، لكنها كذلك وصلت هذا العام إلى أعلى مستوياتها.
مارك كوبان يراهن على العملة الرقمية DOGE
راهن المستثمر الأمريكي مارك كوبان على العملة الرقمية DOGE، وأوضح كذلك أن العملة المشفرة أفضل من تذكرة اليانصيب.
قال مالك فريق دالاس مافريكس لكرة السلة مارك كوبان:
«على الرغم من أن دوجكوين ليست أفضل استثمار، إلا أنه من الأفضل الاستثمار في الأصل بدلاً من لعب اليانصيب. إن العملة الرقمية DOGE كذلك طريقة يمكنك من خلالها تعلم استخدام العملات المشفرة.»
كوبان هو واحد من العديد من رواد الأعمال الذين قبلوا المدفوعات بهذه العملة الالكترونية أو أزواج العملة الرقمية الأخرى. إنه يعتقد أن العملة الرقمية DOGE يمكن أن ترتفع في السوق وتحقق مكاسب كبيرة كذلك. كما دعا مارك كوبان مستثمري الأصول إلى إنفاقها على متجر مافريكس على الإنترنت.
راهن رجل الأعمال هذا على مستقبل العملة الرقمية DOGE بشراء عدة أسهم. قد يكون الاستثمار فيها أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لها، ويعمل على زيادة قيمتها في الأسابيع المقبلة.
تاريخ الدوجكوين DOGE
يعتقد كوبان كذلك أن قصة العملة الرقمية هذه هي واحدة من القصص الغريبة التي سمعها:
«تعمل عملة البيتكوين مثل الذهب الرقمي، والإيثريوم كعملة، بينما العملة الرقمية DOGE فهي شكل ممتع من الاستثمار.»
تأسست العملة الرقمية DOGE في عام 2014. كانت مجرد مزحة بين المبرمجين التي أصبحت فيما بعد شكلاً من أشكال الاستثمار. رأس مال الأصول بلغ 40 مليار دولار. هذا العام، أظهرت العملة الرقمية اتجاهًا تصاعديًا منذ الأول من يناير وزادت قيمتها 60 مرة مما أعطى أرباحًا لمستثمريها.
إيلون ماسك والتأثير على العملة المشفرة DOGE
يتمتع الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، وأغنى رجل في العالم، إيلون ماسك بتاريخ قصير مع هذه العملة الرقمية وصعودها. رجل الأعمال هذا يخلق اتجاهات من العدم، وكان الأصل أحد المحسنين من دعاية له بتغريداته. قام ماسك بالكتابة مؤخرًا في تغريدة كان محتواها ببساطة: “The DogeFather”. مؤكداً أنه اشترى العملة الرقمية DOGE. أظهر هذا الإجراء اتجاهًا صعوديًا يعطي ربحًا بنسبة 24٪ لـ العملة الرقمية DOGE في أقل من ساعة.
منذ إعلان ماسك، أصبحت العملة الرقمية DOGE أعين مستثمري الجملة الذين يتطلعون إلى تضمين Dogecoin في نظامهم. العملة الافتراضية اللامركزية DOGE في المركز السابع الآن بسبب الزيادة السريعة في الرسملة.
نظرًا لأن المستثمرين الأثرياء يستخدمون هذه العملة الرقمية فإن مستقبلها واعد جدًا. أظهرت العملة الرقمية كذلك سيولة واستقرارًا ولم تفقد قيمتها حتى مع انخفاض قيمة البيتكوين. يمكن لهذه العملة الرقمية دوجكوين زيادة رأس مالها بشكل أكبر هذا العام، مما يجعلها من بين أفضل خمسة أصول مشفرة في العالم.

No comments:

Post a comment